المصدر الأول لاخبار اليمن

الاحتلال الصهيوني يتعرض لخسائر ثقيلة بهجمات جوية وصاروخية من حزب الله

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الأحد، هجوما جويا وقصف بصواريخ ثقيلة أهداف عسكرية في ثكنة بيت هلل ومقر قيادة فرقة “91” ، ردّاً على اعتداءات القرى والبلدات الجنوبية، وتواصلا لإسناد قطاع غزة.

 

حيث أعلن حزب الله في بيانات عسكرية، استهداف مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة ‏”بيت هلل” بصاروخ “فلق”، مؤكّدا إصابته إصابةً مباشرة مما أدى إلى تدمير جزء منها، ووقع فيها إصابات مؤكدة.

 

كما أعلن استهداف مقر قيادة الفرقة “91” في ثكنة ‏”برانيت” بصاروخ بركان ثقيل، أدى إلى إصابتها إصابةً مباشرة وتدُمير جزءٌ منها، ووقع فيها إصابات مؤكدة.

 

وتبنى حزب الله ايضاً، هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على ‏مقر كتائب المدرعات التابعة للواء 188 في ثكنة “راوية”، مؤكدا أن الهجوم استهدف مبنى القيادة وأماكن ‏تموضع ضباطها وجنودها واندلاع النيران فيها وتحقيق إصابة مؤكدة.

 

وبحسب البيانات، استهدفت المقاومة اللبنانية، مبنيين يستخدمهما جنود العدو، الأول ‏في مستعمرة “يرؤون”، والثاني في مستعمرة “المطلة”، والاستهدافين عبر الأسلحة المناسبة، وأصابوهما إصابةً مباشرة.‏

 

وأكّدت البيانات، أن هذه العمليات تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدات ‏كفركلا، وحولا، بالإضافة إلى بلدة الطيبة.

 

يشار إلى أن المقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله، نفذت أمس السبت، ثلاث عمليات عسكرية استهدفت خلالهم التجهيزات التجسسية في موقعي “مسكاف عام” و”المطلة”، وتدمير دبابة “‏ميركافا” وآلية “نميرا”، في موقع رويسات العلم، في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com