المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل طفلة واصابة والدها باقتحام منزلهم من قبل احد منتسبي الأمن في عدن

خاص/ عدن/ وكالة الصحافة اليمنية/   قتلت طفلة واصيب والدها اليوم باصابات وصفت بالخطيرة، اثر اقتحام منزلهم من قبل احد منتسبي الأمن في مديرية التواهي مدينة عدن ،جنوبي اليمن.   وأكدت مصادر خاصة عن اصابة المواطن محمد المطري اليافعي ومقتل ” ابنته”، اثر اقتحام لمنزلهم من قبل احد الجيران لهم من منتسبي الأمن يدعى “عبده […]

خاص/ عدن/ وكالة الصحافة اليمنية/

 

قتلت طفلة واصيب والدها اليوم باصابات وصفت بالخطيرة، اثر اقتحام منزلهم من قبل احد منتسبي الأمن في مديرية التواهي مدينة عدن ،جنوبي اليمن.

 

وأكدت مصادر خاصة عن اصابة المواطن محمد المطري اليافعي ومقتل ” ابنته”، اثر اقتحام لمنزلهم من قبل احد الجيران لهم من منتسبي الأمن يدعى “عبده علي صالح  الجحافي”، بهجوم شنه الأخير، على منزل “محمد المطري”، اثر خلاف على قطعة أرض في حي جبل هيل مديرية التواهي عدن، إلا أن بعض المصادر رجحت مقتل والد الطفلة.

 

وأوضحت المصادر أن الجحافي اقتحم منزل وأطلق عدد من الأعيرة النارية ادت إلى اصابة “المطري” ومقتل ابنته، في حين اوردت مصادر أن القاتل أطلق على نفسه النار بعد تنفيذ عملية الهجوم، ليفارق الحياة.

 

وتنتشر جرائم القتل والاغتيالات في مدينة عدن، في ظل استمرار غياب سلطات الدولة والاجهزة الأمنية، الذي كرست قوات الاحتلال الإماراتي على نشر الفوضى، وانشاء مليشيات مسلحة في المدينة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com