المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات صنعاء: عملية يمنية عراقية مشتركة تستهدف حيفاء بصواريخ مجنحة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت قوات صنعاء قبل قليل بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية عن تنفيذ عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في حيفا بعدد من الصواريخ المجنحة.. مؤكدة أن العملية حققت أهدافَها بنجاح بفضل الله.

وأكدت قوات صنعاء في بيانها الصادر مساء اليوم أنها ستواصل تنفيذَ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادًا وانتصاراً للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وخلال الأيام القليلة الماضية سجلت قوات صنعاء تصاعدا ملحوظا في عملياتها البحرية المساندة للشعب الفلسطيني. والتي كان أخرها أمس الاثنين باعلان قوات صنعاء تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت أربع سفن تابعة لثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

حيث استهدفت العملية الأولى نفذتها القوة الصاروخية بعدد من الصواريخ المجنحة سفينةMSC Unific ) ) الإسرائيليةَ في البحر العربي وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة، فيما استهدفت العملية الثانية التي نفذتها القوة الصاروخية والقوة البحرية بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة سفينةَDelonix ) ) النفطيةَ الأمريكيةَ في البحر الأحمر للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع.

والعملية الثالثة استهدفت سفينة الإنزالAnvil Point ) ) البريطانية في المحيط الهندي وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.. مبينة أنه تم استهداف هذه السفينة بعدد من الصواريخ المجنحة من خلال القوة الصاروخية.

أما العملية الرابعة تم تنفيذها بعدد من الصواريخِ المجنحة واستهدفت سفينة Lucky Sailor ) ) في البحر الأبيض المتوسط لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com