المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يمطر مواقع وثكنات كيان العدو الصهيوني بمئات الصواريخ

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله – عملياتها ضدّ مواقع الاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلة.

 

وصدر عن المقاومة اللبنانية عدة بيانات عسكرية، اليوم الأربعاء، أعلنت فيها قصف مقر قيادة “اللواء 769” في ثكنة “كريات شمونة” بصواريخ ‏فلق، واستهداف  مقر قيادة فرقة الجولان 210 في ثكنة “نفح” ومقر الدفاع ‏الجوي والصاروخي في ثكنة “كيلع” بمئة صاروخ كاتيوشا

.‏

 

وأكدت أن هذه العمليات تأتي في إطار الرد ‏على الاعتداء ‏والاغتيال الذي نفّذه الاحتلال في منطقة الحوش في مدينة صور الجنوبية، ودعماً لقطاع غزة وإسناداً لمقاومته.

 

وأعلنت المقاومة في بياناتها، ايضا استهداف التجهيزات الفنية في موقع “بركة ريشا” الصهيوني بالأسلحة المناسبة، وقصف ثكنة “زرعيت” الصهيونية بصواريخ ‏بركان، واستهداف مقر الكتيبة التابعة لسلاح ‏البر في ثكنة “كيلع” بعشرات صواريخ الكاتيوشا، إلى جانب استهداف موقع “الراهب” بقذائف المدفعية، موضحة أن العمليات حققت إصابات مباشرة.

 

وكانت المقاومة اللبنانية تبنت في وقت سابق اليوم، استهدفت موقعي ‌‏السماقة والرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، واستهداف ‏التجهيزات التجسسية في موقع المالكية بالأسلحة المناسبة، بالإضافة إلى استهدافها تجمّعاً  ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مثلّث الطيحات بالأسلحة الصاروخية، محقّقةً إصابة مباشرة.

 

اندلاع حرائق في الجولان المحتلّ

 

وفي السياق، صرّح المتحدث باسم الإطفاء الإسرائيلي باندلاع حرائق في الجولان المحتلّ نتيجة إطلاق نار من لبنان، مشيراً إلى أنّ “طواقم الإطفاء تعمل في المكان”.

وأضاف أنّ “الطواقم تجهد من أجل كبح النيران التي اندلعت على مسافة واسعة وتنتشر بسبب الرياح”.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بدوي صفارات الإنذار في مستوطنات “دفنا” و”هغوشريم” و”دان” و”شئار يشوف” و”شنير”، وأيضاً في مستوطنات “مسكاف عام” و”كريات شمونة” و”كفار غلعاد” في الشمال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com