المصدر الأول لاخبار اليمن

طوفان بشري في اليمن.. “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

حيت الجماهير اليمنية الغاضبة المشاركة في مسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد” التي شهدتها العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية لدعم المجاهدين ونصرة لشعب الفلسطيني ، اليوم الجمعة، الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المضحي الصابر المظلوم وللإخوة المجاهدين في فلسطين.

وفي المسيرة الكبرى الغير مسبوقة التي شهدتها العاصمة صنعاء أكد فضيلة العلامة حمد مفتاح رئيس اللجنة العليا لنصرة الأقصى مخاطبا الشعب الفلسطيني: أنتم اليوم عاصمة العالم الأولى وصانع أكبر وأهم تغيير في المرحلة القادمة بتضحياتكم الكبرى وصمودكم وملاحمكم.

وقال مفتاح: “محور الجهاد والمقاومة: بارك الله جهادكم، نحن في الشعب اليمني نفتخر ونعتز بكم ونشعر أنكم العظماء في زمن كثر فيه الأقزام”.

بدوره أكد بيان المسيرة موقف اليمن الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه بالعمليات العسكرية وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية.

وأدان البيان، استمرار العدو الإسرائيلي بارتكاب جرائم الإبادة الجماعية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح لقتل الشعب الفلسطيني .

وقال البيان، نأسف للتجاهل التام لتلك الجرائم من قبل المنظمات والأنظمة العربية التي لا تزال تصنف المجاهدين في فلسطين وحزب الله وشعبنا اليمني بالإرهاب.

وأشاد البيان، استمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة، وكذا استمرار عمليات حزب الله النوعية والمؤثرة والمتصاعدة كمّاً ونوعاً والعمليات العسكرية للمقاومة الإسلامية العراقية.

كما أشاد البيان بالعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

قد يعجبك ايضا