المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يتوعد بنقل المعركة الاقتصادية إلى قلب السعودية

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

توعد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بنقل المعركة الاقتصادية إلى قلب السعودية وإغلاق مطار الرياض مقابل مطار صنعاء الدولي، لا يمكن السكوت عن الخطوات الغبية للنظام السعودي بحق أبناء الشعب اليمني.

 

وقال السيد القائد ” من أهم ما يركز عليه الأمريكي هو المجال الاقتصادي لأن ضرره يلحق بكل الناس، بالضغط على نقل البنوك من صنعاء خطوة جنونية وغبية، ولا أحد في العالم يفكر بهذه الطريقة”.

 

وأضاف ” الأمريكي يعرف أثر نقل البنوك السيء على واقع الشعب اليمني المعيشي وعملته والأسعار في البلد، وأن النظام السعودي أقدم على هذه الخطوة خدمة “لإسرائيل” وطاعة لأمريكا”.

 

وأفاد السيد القائد أنه وجه النصائح والتحذير عبر كل الوسطاء ليتراجع عن الخطوة الحمقاء لكنه لا يزال يماطل”، مطالبا السعودي بأن يدرك أنه لا يمكن السكوت على خطواته الرعناء الغبية وأن يكف عن مساره الخاطئ”.

 

وأكد قائد الثورة “سنقابل كل شيء بمثله البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء والموانئ بالميناء”.

 

وخاطب السيد القائد النظام السعودي قائلا ” سنقول على البنوك في الرياض أن تنتقل وأن تذهب، فهل تقبلون بهذا وتعتبرونه شيئا منطقيا فلماذا تريدون فرضه على بلدنا”.

 

وأشار إلى أن الأمريكي يريد توريط السعودي في حرب شاملة أي العودة بالوضع معنا إلى ما كان عليه في ذروة التصعيد، موضحا ليس للسعودي أي قضية ولا مبرر لتصرفاته العدوانية ضد شعبنا سوى خدمة الإسرائيلي”.

 

وتابع السيد القائد قائلا ” لن نقف مكبلين مكتوفي الأيدي أمام خطواتهم الجنونية أو نتفرج على شعبنا يتضور جوعا وينهار وضعه الاقتصادي، وأن انشغالنا بالمعركة المباشرة لإسناد غزة لا يعني أننا لن نستطيع أن نعمل شيئا تجاه خطواتهم الجنونية”.

 

ونوه أن “من يعتقد بإمكانه إبادة شعبنا بالجوع والمرض والأوبئة والحصار الشديد فهو مخطئ، سنعتبر ما نقوم به في التصدي للعدوان ومواجهة أي خطوات في إطار المواجهة مع الأمريكي”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com