المصدر الأول لاخبار اليمن

مصادر سياسية تكشف وصول المتهم الأول باختطاف “الجعدني” إلى القاهرة

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر سياسية مطلعة اليوم الأحد عن مكان تواجد المتهم الأول باختطاف القيادي علي عشال الجعدني منذ منتصف يونيو الماضي في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف.

 

وأكد القيادي السابق في “المقاومة الجنوبية” عادل الحسني أن المتهم باختطاف واخفاء الجعدني المدعو “سميح النورجي” الذي يعمل لدى الفصائل التابعة للانتقالي وصل مطار القاهرة بعد مغادرته مطار عدن بجوار سفر مزيف ينتحل اسم آخر.

 

وأفاد الحسني بأن شخص يدعى “وهاج” أحد أصدقاء قائد مايسمى “مكافحة الإرهاب” التابعة للإمارات بعدن يسران المقطري استقبل النورجي في القاهرة، لافتا إلى أن النورجي يقيم في منزل شقيقه سامح في أرض اللواء بعمارة “الفاروق”.

 

وأعترف أمن عدن في بيان له الاسبوع الماضي اطلاق سراح النورجي بضمانة “يسران المقطري” دون معرفة مصير المختطف الجعدني وسط اتهامات لرجل الاعمال “جهاد الشوذبي” صهر رئيس “المجلس الانتقالي” عيدروس الزبيدي بالوقوق خلف اختطاف الجعدني بهدف التنازل عن أراضي يمتلكها الاخير لصالح الشوذبي في عدن.

 

وتفيد معلومات كشفتها وكالة الصحافة اليمنية الأسبوع الماضي بأن الجعدني قتل تحت التعذيب عقب اختطافه واخفاءه من قبل النورجي وعدد من العناصر الموالية للإمارات.

 

وأمهلت قبائل أبين الانتقالي أربعة أيام للكشف عن مصير الجعدني إثر رفع نقاطها المسلحة من الطرقات في أربع مديريات في أبين منعت خلالها مرور ناقلات الوقود وآليات الانتقالي صوب مدينة عدن.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com