المصدر الأول لاخبار اليمن

الأحزاب والقوى السياسية اليمنية تبارك إعلان قرب التغييرات الجذرية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان إعلان قائد الثورة، السيّد عبدالملك بدر الدين الحوثي، عن قرب إعلان التغييرات الجذرية، وإصلاح مؤسسات الدولة على كافة المستويات من خلال إصلاح هياكلها، وبرامجها، وتعيين الكوادر الوطنية، والكفاءات المؤهلة القادرة على أداء مسؤولياتها في خدمة الشعب اليمني.

وأيّد “تحالف الأحزاب” في بيان -تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- كل الخطوات التصعيدية، التي أعلنها قائد الثورة لردع قوى العدوان الأمريكي – السعودي، وإفشال مخططاتهم التي تسعى إلى إلحاق المزيد من الضرر بالشعب اليمني، والعبث بمقدراته بتعاون وتواطؤ من قِبل المرتزقة.

وحمّل البيان العدو السعودي كامل المسؤولية حول ما يمكن أن تؤول إليه الأمور؛ بسبب الإجراءات العدوانية في الجانب الاقتصادي، ومحاولة العبث بمؤسسات الدولة اليمنية، عبر أدواتهم من المرتزقة المحليين.

ودعت الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان كل أحرار اليمن إلى إسناد القيادة لتحقيق التغييرات الجذرية، وردع قوى العدوان، من خلال استمرار النفير الشعبي، والحشد، والتعبئة الشاملة لمواجهة التصعيد والتحديات القادمة.

وذكرت أن اليمن مستمر في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لردع العدوان الأمريكي والبريطاني، ما يحتّم على الجميع العمل الدؤوب في مختلف المسارات، ودعم القوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها لتطوير قدرة الردع لمواجهة التحدّيات.

وأكدت ثبات واستمرار موقفها في إسناد المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني – الأمريكي عليها.. مثمنة دور كل قوى محور المقاومة في تطبيق مبدأ وحدة الساحات والجبهات.

وعبّرت الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة، وللقيادة السياسية، والشعب اليمني بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com