المصدر الأول لاخبار اليمن

الإعلام الأمني يكشف تفاصيل حادثة مقتل مسؤول أمني في الحديدة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية في حكومة صنعاء تفاصيل حادثة مقتل مدير البحث الجنائي بمديرية المغلاف شمال محافظة الحديدة.

 

وأكد الإعلام الأمني نقلا عن شرطة الحديدة أن مدير البحث الجنائي بمديرية المغلاف المقدم ياسر عبدالله عبده مقبل الهبوب تعرض لإطلاق نار أثناء تنفيذ أمر النيابة بمعية جنود من شرطة المديرية لضبط المدعو “علي مهدي علي حفضي -34 عاما” بتهمة إطلاق النار على منزل المواطن محمد علوان بلغيث علي عمر في قرية المنواب.

 

وأوضح أن رجال الأمن المكلفين بعملية الضبط تعرضوا لإطلاق نار مباشر من سلاح “كلاشنكوف” آلي فور وصلهم القرية من قبل المتهم حفضي أدت إلى مقتل المقدم الهبوب وإصابة 3 جنود آخرين.

 

وأشارت إلى أن الهبوب أصيب بطلقات نارية قاتلة في الصدر وإصابة ثلاثة من منتسبي شرطة المديرية “حافظ حسن محمد مرجان بره، حمدي أحمد أحمد إبراهيم، عمار احمد يحيي حسين عمار”.

 

وبين أن رجال الأمن بمعية أبناء المنطقة قاموا بمحاصرة المتهم ومطالبتهم بتسليم نفسه إلا رفض تسليم نفسه اعقبتها تبادل إطلاق النار أدت إلى مصرع المتهم حفضي.

 

وعبرت شرطة المحافظة عن بالغ تعازيها لأسرة الشهيد الهبوب، متمنية الشفاء العاجل للجرحى من منتسبي الشرطة، لافتة إلى أنها تألوا جهدا في تحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة والحفاظ على ممتلكات وأرواح المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com