المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ عدن.. جرائم التحالف بلغت ذروتها من القتل والاخفاء القسري

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعا محافظ محافظة عدن الواقعة تحت سيطرة التحالف إلى وضع حد لجرائم القتل والاختطاف والاخفاء القسري بحق الأهالي في المدينة منذ مطلع العام 2016م.

 

وأكد محافظ عدن التابع لحكومة صنعاء طارق سلام أن سياسة التحالف وفصائله بلغت ذروتها من القتل والتعذيب والاختطاف والاخفاء القسري بحق الآلاف من المدنيين بالمدينة.

 

وبين أن عدن وبقية المحافظات الجنوبية تغرق في الفوضى والإرهاب والصراعات القبلية والمناطقية التي كرسها التحالف بين أبناء الوطن الواحد عكست الأهداف الخبيثة لسياسة التحالف.

 

واعتبر سلام ما تشهده عدن من موجة غضب عارمة على خلفية اختطاف فصائل الانتقالي المقدم علي عشال الجعدني وتعذيبه نتاج لسياسة الإجرام والإرهاب التي تنتهجها فصائل الانتقالي ضد أبناء عدن والمحافظات الجنوبية.

 

وأفاد بأن قبائل أبين، وكل القبائل في المحافظات الجنوبية معنية اليوم أكثر من أي وقت مضى بردع التجاوزات وإيقاف مسلسل القتل الذي راح ضحيته الآلاف من الأبرياء، وفق “وكالة سبأ” الرسمية.

 

وأعلن محافظ عدن تأييده لكل الخطوات التي أعلنت عنها قبائل أبين والقبائل الجنوبية الحرة في الضغط على فصائل التحالف لإطلاق سراح المختطف والمخفي قسرا عشال وكافة المختطفين في سجون الفصائل التابعة للإمارات.

 

وشدد سلام على ضرورة أن تكون المسيرة المليونية الغاضبة المعلن عن إقامتها في عدن ضد فصائل التحالف لتلبي آمال وتطلعات أبناء المحافظات الجنوبية في التحرر والعيش الكريم.

 

وأشاد محافظ عدن بمستوى الوعي العالي الذي يتحلى به أبناء عدن في التعامل مع سياسة التحالف الاجرامية ومواجهتهم لكافة التحديات جراء انهيار الخدمات الأساسية، داعيا إياهم إلى الحشد والمشاركة في مليونية عشال ضد فصائل التحالف.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com