المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تؤكد ثباتها مع غزة بطوفان بشري غير مسبوق

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء عصر اليوم الجمعة طوفان بشري متجدد في ميدان السبعين نصرة للشعب الفلسطيني في مسيرة بعنوان “ثابتون مع غزة .. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

 

ورفع المحتشدون الأعلام اليمنية والفلسطينية، اللافتات الداعية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية المنددة بالإجرام الصهيوني في غزة، مرددين هتافات النصر لغزة والغضب والسخط ضد أمريكا والعدو الإسرائيلي، بالإضافة إلى هتاف “يا شوقنا لو تقرح الهدنة.. حرام فرصتنا من الباري”.

 

وحيا المشاركون في بيان مسيرة “ثابتون مع غزة .. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها” الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال في غزة والضفة، ولكل العشائر بقطاع غزة على موقفها الثابت والواعي الذي أفشل كل محاولات ومؤامرات العدو الإسرائيلي

 

وخاطب البيان المقاومة الفلسطينية قائلا ” اطمئنوا وتأكدوا بأنكم لستم وحدكم فنحن معكم وإلى جانبكم لن نتراجع عن موقفنا الثابت والمبدئي، وسنسقط كل مؤامرات الأعداء وسنستمر بالعمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني والأنشطة والفعاليات والتعبئة والتبرع والمقاطعة”.

 

وأشاد باستمرار الحراك الطلابي في مختلف دول العالم في أمريكا وبريطانيا وإيطاليا وألمانيا والسويد والنرويج والدنمارك وهولندا واليابان وأستراليا وأمريكا اللاتينية وغيرها، كما حيا البيان أحرار الشعب المغربي الذين خرجوا بتظاهرات وفعاليات واسعة مساندة للشعب الفلسطيني”.

 

وجدد البيان الإشادة بالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة من قبل الاحرار في البحرين المساند والمناصر للشعب الفلسطيني والمعادي للعدو الإسرائيلي.

 

وتابع البيان قائلا “إذا كانت مظلومية الشعب الفلسطيني دفعت البعض في أوروبا وأمريكا إلى أن يسلموا ويعلنوا موقفهم ضد الإجرام الصهيوني فأنتم أولى بالتحرك للقيام بمسؤوليتكم”، داعيا الاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء والتي هي بمقدور كل الشعوب ولن يُعفى منها أحد.

 

كما حيا بيان المشاركين في المسيرة “استمرار جبهات الإسناد في لبنان والعراق وبالعمليات المشتركة لقواتنا المسلحة مع المقاومة الإسلامية العراقية”.

 

ووجه بيان المشاركون في المسيرة تحذيرا ناريا النظام السعودي بالقول قائلا “إذا كنت تعتقد أن تنفيذك للتوجيهات الأمريكية خدمة للصهاينة سيثنينا عن موقفنا المساند للشعب الفلسطيني فأنت واهم، مؤكدين وقوفهم خلف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

 

وأعلن بيان المسيرة تأييد الشعب اليمني المطلق والكامل للسيد القائد لاتخاذ الإجراءات والخطوات في مسار التغيير الجذري التي أعلن عنها في الخطابات السابقة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com