المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس النواب يفوض قائد الثورة اليمنية بمواجهة الحرب الاقتصادية السعودية

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

صدر عن مجلس النواب اليمني في صنعاء، اليوم السبت، بيانا بارك فيه بالإجماع خطوات مواجهة التصعيد العدائي للنظام السعودي للإضرار بالاقتصاد الوطني خدمة لأمريكا والكيان الصهيوني.

 

وأعلن المجلس في البيان، في أولى جلسات أعماله للفترة الأولى من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي ال 20 برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى الراعي، تأييد وتفويض رئاسة وأعضاء مجلس النواب، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشأن الخطوات الكفيلة لمواجهة الحرب الاقتصادية للنظام السعودي بإملاءات أمريكية.

 

وحذر من مغبة تماهي النظام السعودي وأنظمة دول التطبيع مع الإملاءات الأمريكية الصهيونية، داعيا إلى أخذ تحذيرات صنعاء بعين الاعتبار بعدم التدخل في الشؤون الداخلية لليمن وخطورة اللعب بالورقة الاقتصادية.

 

وأكد البيان، أن عواقب التلاعب باقتصاد الشعب اليمني ستكون وخيمة على أمن واستقرار الدول التي ستتجاهل تلك التحذيرات، موجها النصح لحكام تلك الدول بالتفرغ لشؤونهم الداخلية وعدم التدخل في الشأن اليمني.

 

وجدد البيان، تأييد نواب الشعب لاستمرار المسار المساند للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإجرامي الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيدا بالخروج الجماهيري المشرف الذي شهدته العاصمة صنعاء ومختلف الساحات دعماً وتأييداً للموقف اليمني.

 

وبارك نواب الشعب إعلان قائد الثورة قرب موعد التغييرات الجذرية والإصلاحات الشاملة لمؤسسات الدولة .

 

وأدانوا استمرار الخذلان العربي لأبناء الشعب الفلسطيني، مستنكرين الصمت العربي والإسلامي المخزي على استمرار كيان العدو الصهيوني في ارتكاب المزيد من المجازر وجرائم الحرب بحق الأشقاء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

 وطالب البيان المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والإنسانية والأخلاقية تجاه ما يتعرض له ابناء الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com