المصدر الأول لاخبار اليمن

إصابة 7 مواطنين بانفجار استهدف قيادي سلفي بالانتقالي الجنوبي في مدينة الضالع

الضالع / وكالة الصحافة اليمنية /   اصيب 7 مواطنين اليوم بانفجار استهدف كافتيريا تعود ملكيتها لقيادي سلفي بارز بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة الضالع.   وأكدت مصادر محلية ان مجهولين وضعوا عبوة ناسفة في كافتيريا تابعة للقيادي السلفي عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي وليد الخطيب، الذي كان غير متواجدا أثناء الحادث.   واوضحت […]

الضالع / وكالة الصحافة اليمنية /

 

اصيب 7 مواطنين اليوم بانفجار استهدف كافتيريا تعود ملكيتها لقيادي سلفي بارز بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة الضالع.

 

وأكدت مصادر محلية ان مجهولين وضعوا عبوة ناسفة في كافتيريا تابعة للقيادي السلفي عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي وليد الخطيب، الذي كان غير متواجدا أثناء الحادث.

 

واوضحت المصادر أن من بين المصابين والد القيادي” الخطيب” وعدد من عمال الكافتيريا، مخلفتا اضرارا كبيرة في المحلات التجارية المجاورة.

 

وتعتبر الحادثة هي الثانية التي تستهدف” الخطيب” بعد يومين من تفكيك عبوة ناسفة كان قد زرعها مسلحين مجهولين في سيارة “الخطيب”.

 

وتنشط عناصر الاغتيالات الخاصة والتابعة للقيادي العسكري في حزب الإخوان علي محسن، في محاولة تصفية قيادات الانتقالي الجنوبي، ردا على ما تقوم به خلايا الاغتيالات التابعة لقوات الاحتلال الإماراتي التي تستهدف عدد من القيادات الدينية التابعة للإصلاح في مدينة عدن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com