المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية بخليج عدن ومواقع صهيونية في أم الرشراش

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت قوات صنعاء عن تنفيذ عمليتين عسكريتين، استهدفتا سفينة إسرائيلية في خليج عدن، وأهدافاً عسكرية للعدو الصهيوني في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة.

وأوضحت قوات صنعاء في بيان، أن القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخية نفذت عمليةً مشتركةً استهدفتْ سفينةَ (MSC UNIFIC) الإسرائيليةَ في خليجِ عدن، بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ.

وأشارت إلى أن سلاح الجوِّ المسير نفذ عمليةَ استهدافٍ لعددٍ من الأهدافِ العسكريةِ للعدوِّ الاسرائيليِّ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ جنوب فلسطينَ المحتلةِ بعددٍ من المسيراتِ وقدْ حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

وأفاد البيان بأن تنفيذ العمليتين يأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على مجزرةِ المواصي في “خانيونس” التي ارتكبَها العدوُّ الإسرائيلي.

وجددّت القوات المسلحة اليمنية (قوات صنعاء) الدعوة لكافةِ الجيوشِ العربيةِ والإسلاميةِ إلى تأديةِ واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ، مؤكدة استعدادَها الكاملَ لتنفيذِ عملياتٍ عسكريةٍ مشتركةٍ معَ أيَّةِ جهةٍ عربيةٍ أوْ إسلاميةٍ مناصِرةٍ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلوم.

ولفت البيان إلى أن عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعب الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وكان متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، أكد في منشور له أمس أن القوات المسلحة اليمنية تتابع تطورات الأوضاع في قطاع غزة وآخرها ارتكاب العدو الصهيوني مجزرة اليوم راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

وأشار العميد سريع إلى التخاذل العربي والإسلامي شجع العدو الإسرائيلي على الاستمرار في ارتكاب هذه الجرائم وعلى مرأى ومسمع العالم وعليه.

وقال: إن “قواتنا وضمن تأديتها لواجباتها الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم تؤكد استمرارها في موقفها المساند له”.

وأضاف: “ستعمل قواتنا بعون الله على اتخاذ ما يلزم من خطوات وإجراءات وبحسب إمكانياتها وقدراتها على الانتصار الفعلي لدماء الشعب الفلسطيني”.

وأختتم منشوره بالقول إن “قواتنا لن تتردد في توسيع عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي ومن يقف خلفه حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com