المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يوجه نصائح مهمة للنظام السعودي

 

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية//

 

وجه قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، اليوم الثلاثاء، نصائح مهمة ورسائل تحذيرية جديدة للسعودية.

 

وخاطب السيد عبدالملك النظام السعودي في كلمة متلفزة قبل قليل قائلاُ: ” أنصح النظام السعودي أن يصغي لشعبنا في تحذيراته وهتافه وأن يكف عن مساره الخاطئ المناصر لأمريكا وإسرائيل والمعادي لله وللمسلمين وليمن الإيمان والحكمة”.

 

وشدد على أن الشعب اليمني لن يخضع مهما كانت التحديات والمؤامرات من أمريكا والعملاء، لأنه شعب عزيز يأبى الضيم والقهر وينتمي إلى ثقافة.

 

ولفت السيد عبدالملك إلى أهناك حالة من التواطؤ الفاضح والخدمة للأعداء من حكومات وأنظمة عميلة على رأسها قارون العصر وقرن الشيطان النظام السعودي، مؤكداً أن التصعيد السعودي العدواني ضد الشعب اليمني جاء بأوامر من أمريكا  خدمة للإسرائيل.

 

وأشار إلى أن الشعب اليمني أبدى استعداه للتصدي لأي خطوات اقتصادية داعمة لكيان العدو من قبل النظام السعودي قارون العصر وقرن الشيطان، لافتاً إلى أن جبروت عملاء أمريكا سيكسر ويدمر إمكاناتهم على أيدي عباده المؤمنين انتصارا للشعب الفلسطيني ومظلومية الأمة.

 

وتابع قائلاً: ” الأمريكي اتجه بعد طرد حاملة طائراته إلى توريط عميله السعودي ليدفع به إلى خدمة العدو الإسرائيلي بأكثر مما يقدم ويفعل”، مبيناً أن من نتائج العمليات اليمنية العجيبة وغير المعهودة للأعداء هو طرد حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” من البحر الأحمر.

 

وجدد قائد الثورة اليمنية، التأكيد على أن قضية فلسطين هي قضية القضايا والمأساة الكبرى في المعمورة ومن الخزي الكبير أن تكون في محيط إسلامي أكثره متخاذل.

 

ونوه بأن ميدان المواجهة ضد العدو الإسرائيلي والأمريكي هو الميدان الذي ينبغي على الأمة جمعاء أن تساهم فيه وتتحرك بجدية لدعم الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن ميدان المواجهة للعدو الإسرائيلي معيار مهم يفرز واقع الأمة بجلاء بين من هو خبيث وطيب.

 

وذكر السيد عبدالملك أن حالة التخاذل والتجاهل والتفرج على ما يجري في فلسطين واضحة تماما في موقف كثير من الحكومات والنخب.

 

وأختتم قائلاُ: “خروج شعبنا العزيز في يوم الجمعة الماضية كان خروجا عظيما وكبيرا، حيث اتجه الملايين للساحات ليُسمعوا العالم ثباتهم على الحق ومناصرة الشعب الفلسطيني رغم أنف ألف عميل”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com