المصدر الأول لاخبار اليمن

مواجهات واشتباكات مع قوات العدو في الضفة الغربية

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

اقتحمت قوات العدو الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، عدة مناطق وبلدات في الضفة الغربية المحتلة، ودهمت وفتشت منازل المواطنين وسط مواجهات واشتباكات مع قوات العدو؛ قبل أن تعتقل عددًا من الفلسطينيين بينهم فتاتان وطفل.

وأفادت مصادر فلسطينية بتعرض قوات وآليات العدو العسكرية، لعدة عمليات إطلاق نار من قبل المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، لا سيما في محافظتي نابلس وقلقيلية.

وقالت المصادر، إن قوات العدو اعتقلت فتاتين ، عقب اقتحام منزل والديهما في بلدة تل جنوبي مدينة نابلس.

وأشارت إلى أن قوات العدو أطلقت الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز المُدمع، خلال اقتحامها لبلدة تل، واندلاع مواجهات في البلدة.

ودهمت قوات العدو فجر اليوم، مدينة نابلس، من جهة حاجز “المربعة” العسكري، بعدة آليات عسكرية، وتعرضت لإطلاق نار من قبل مقاومين فلسطينيين في المنطقة الغربية من المدينة.

وأوضحت أن قوات العدو اقتحمت دوار الشهداء وسط مدينة نابلس، شارع المريج، ومنطقة المخفية. بينما تعرضت لإطلاق نار في محيط شارع المريج ومخيم عين بيت الماء غربي المدينة.

واقتحمت قوات العدو، بلدة عقربا، جنوبي مدينة نابلس.

واعتقلت قوات العدو، عدة شبان من قرية دير أبو مشعل، شمال غربي مدينة رام الله و 4 شبان من بلدة سلواد، فيما اعتقلت طفلا من بلدة تقوع، جنوبي شرق مدينة بيت لحم، عقب اقتحام وتفتيش منزل عائلته.

وأطلق مقاومون فلسطينيون، فجر اليوم، النار تجاه آليات العدو، قرب الجدار الفاصل في بلدة عزون، شرقي مدينة قلقيلية.

وشهدت بلدات: بيت كاحل شمال غربي مدينة الخليل، وبني نعيم شرقي الخليل وبلدة حلحول شمالي المدينة، وقرية فصايل شمالي أريحا، وبلدة سلوان جنوب القدس المحتلة، اقتحامات ومداهمات للمنازل؛ دون أن يبلغ عن اعتقالات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com