المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يلوح بنسف اقتصاد السعودية والإطاحة برؤية 2030

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

لوح السيد عبدالملك الحوثي، بنسف الاقتصاد السعودي والحاق الخسائر الكبيرة في حال استمر النظام السعودي في خطواته العدائية ضد اليمن.

 

ووجه السيد عبدالملك في خطابه الأسبوعي اليوم الخميس: رسائل تحذيرية شديدة اللهجة للنظام السعودي من العواقب الخطيرة والخسارة الاقتصادية التي لا يتوقعها إذا استمر في “مسار البغي والعدوان”.

 

وقال: ” إذا كان السعودي مستعد أن يضحي بمستقبله وأن يخسر خططه الاقتصادية من أجل الإسرائيلي والأمريكي فلا جدوى لخطة 2030 ولا لخطط تطوير مطار الرياض ليكون من أكبر المطارات في العالم”.

 

وأضاف السيد عبدالملك الحوثي :” إذا كان السعودي يرى أن خدمته لإسرائيل وطاعته لأمريكا تستحق منه كل تلك التضحية والخسائر فنحن في الموقف الأفضل والأقوى والأعظم”.

 

وأشار السيد عبدالملك إلى أن هناك فرق كبير بين الموقف السعودي الذي يصعّد ظلما طاعة لأمريكا وخدمة لإسرائيل وموقف اليمن الذي يدفع الظلم عنه وينصر الشعب الفلسطيني طاعة لله، مؤكدا أن الشعب اليمني الأولى بأن يضحي ويصبر مهما كانت النتائج لأنه يتحرك في قضية عادلة.

 

ولفت السيد عبدالملك الحوثي إلى أن أمريكا تسعى في هذه المرحلة بالتحديد لتوريط عملائها والزج بهم في المعركة بدلا عنها أو إلى جانبها، مشددا بأن الشعب اليمني العزيز قد وجه في خروجه المليوني العظيم يوم الجمعة الماضية التحذير للنظام السعودي “قارون العصر وقرن الشيطان”.

 

وتابع قائلاً: ” على النظام السعودي أن يفهم ويدرك أن أصوات الملايين يوم الجمعة الماضية قد وصل صداها إلى القارات السبع تحمل تحذيرا جادا.

 

وفي كلمته كشف  السيد عبدالملك الحوثي عن مرحلة تصعيد جديدة ضد السفن المرتبطة باسرائيل في المحيط الهندي والبحر الابيض المتوسط .

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي : نسعى لتعزيز عملياتنا في المحيط الهندي والبحر الابيض المتوسط بعد ان اصبح ميدانا تحت السيطرة .. مؤكدا ان العمليات في المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط  أصبحت فاعلة وقوية ومتمكنة ومؤثرة جدا.

 

وأشار السيد عبدالملك الى ان عمليات الجبهة اليمنية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لهذا الأسبوع تمت بـ 25 صاروخا باليستيا ومجنحا ومسيرة وزورقا بحريا.. مشيرا الى اجمالي عدد السفن المستهدفة المرتبطة بالأمريكي والإسرائيلي والبريطاني بلغ  إلى 170 سفينة .

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي ان هناك فاعلية عالية جدا لعمليات الجيش اليمني في البحر الاحمر والبحر العربي وخليج عدن وباب المندب .. مشيرا الى ان حركة السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي أصبحت شبه معدومة، حالة نادرة جدا سرعان ما تستهدف .

 

وأضاف ان العمليات في البحر لها تأثير مهم جدا على الحركة التجارية الأمريكية والوضع الاقتصادي في أمريكا وبريطانيا وعلى العدو الإسرائيلي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com