المصدر الأول لاخبار اليمن

فتح الانتفاضة تبارك العملية البطولية لقوات صنعاء في “تل أبيب”

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

 

باركت حركة فتح الانتفاضة في فلسطين المحتلة، اليوم الجمعة، العملية العسكرية النوعية التي نفّذتها القوات المسلّحة اليمنية، التي ابالقرب من السفارة الأمريكية في قلب مدينة “تل أبيب” المحتلة.

 

وثمنت الحركة في بيان تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه، استخدام الطائرة المسيّرة (يافا)، وإعلان القوات اليمنية مدينة “تل أبيب” منطقة غير آمنة، رداً على العدوان الوحشي المستمر على الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

 

كما ثمنت الحركة، تدشين القوات المسلّحة اليمنية مرحلة تستهدف فيها عمق الكيان الصهيوني الفاشي التي كشفت زيف المنظومة الامنية والعسكرية عند الاحتلال الصهيوني.

وقالت الحركة في بيانها، “ان جبهات الاسناد ترسل رسائل من نار للاحتلال الصهيوني وحلفائه بأننا لن نترك غزة وحيدة وشعب فلسطين امام هذه الابادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني.. وانها لثورة حتى النصر”.

وفي السياق، باركت كافة الفصائل الفلسطينية في بيانات عدة العملية النوعية لقوات صنعاء التي استهدفت قلب الكيان الصهيوني بمسيرة “يافا”، مؤكدة أنها تعد تطورا نوعيا في معركة محور المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي.

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية، في وقت سابق اليوم، أن سلاح الجو المسير نفذ عملية نوعية استهدفت أحد الأهداف المهمة في منطقة يافا المحتلة، ما يسمى إسرائيلياً تل أبيب، مؤكدة أن منطقة يافا غير آمنة وستكون هدفا أساسياً في مرمى أسلحتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com