المصدر الأول لاخبار اليمن

حشد مليوني بصنعاء يوجه تحذيرات للسعودية ويشيد بتصاعد العمليات اليمنية

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء اليوم الجمعة، حشدًا مليونيًا في وقفة النصرة الثابتة والمتصاعدة لفلسطين المحتلة تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”.

وبارك بيان عن المسيرة المليونية للسيد القائد وللقوات المسلحة وللشعب اليمني ولأمتنا الإنجاز التاريخي بضرب عاصمة كيان العدو يافا المسمى إسرائيلياً بـ” تل أبيب”

وحيت الحشود استمرار صمود المجاهدين في غزة وثبات الشعب الفلسطيني ووعيه الذي أفشل مخططات العدو التحريضية ضد المجاهدين.

وأكد حشد السبعين في البيان للشعب الفلسطيني ومجاهديه، أننا في اليمن لن نألوا جهداً في مناصرتهم ولن نتراجع أبداً عن موقفنا في التمسك بالقضية الفلسطينية شعباً وأرضاً ومقدَّسات.

وأكد البيان بيان أن عمليات القوات المسلحة اليمنية، ألحقت خسائر اقتصادية فادحة بالعدو إلى درجة أن يعلن العدو إفلاس ميناء أم الرشراش وإغلاق عشرات الآلاف من الشركات التجارية، كما أن هذه العمليات حطمت رمز القوة الأمريكية المتمثل في حاملة الطائرات “آيزنهاور” والتي ما زال أصداء ضربها وفشلها وفرارها يتردد في مراكز الدراسات والأبحاث ووسائل الإعلام العالمية حتى الآن.

كما أشاد البيان باستمرار جبهات الإسناد في لبنان والعراق التي أثبتت فاعليتها وفرضت معادلة جديدة في وأفشلت سعي العدو في التفرد بالشعب الفلسطيني، إضافة إلى استمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية

وخاطب البيان النظام السعودي الذي وصفه بقارون العصر بالقول: لقد سمعتم وسمع كل العالم هتافات جماهير شعبنا الذين خرجوا الأسبوع الماضي بالملايين ووصل صدى هتافاتهم التي تحمل تحذيرا جادا إلى القارات السبع، وأن على السعودية أن تصغي لتحذيرات السيد القائد الذي فوضه هذا الشعب، وأن تأخذها على محمل الجد وتكف عن موقفك النفاقي المناصر لأمريكا و”إسرائيل”.

كما أشاد باستمرار المظاهرات التي خرجت في المغرب والأردن وتونس وفي مختلف بلدان العالم وندعو للاستمرار ونأسف للحالة الرسمية المتخاذلة في العالم العربي والإسلامي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com