المصدر الأول لاخبار اليمن

نجاة مسؤول بارز وإصابة احد مرافقيه بمحاولة اغتيال في عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية/ تعرض مسؤول بارز في حكومة بن دغر المعينة من الرياض لمحاولة اغتيال برصاص مسلحين مجهولين في مدينة عدن، جنوبي اليمن. وأكدت مصادر محلية عن تعرض وكيل التعليم العالي لقطاع البعثات و التعاون الدولي بحكومة هادي في عدن، الدكتور مازن الجفري، يوم أمس لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين، أطلقوا النار […]

عدن / وكالة الصحافة اليمنية/

تعرض مسؤول بارز في حكومة بن دغر المعينة من الرياض لمحاولة اغتيال برصاص مسلحين مجهولين في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

وأكدت مصادر محلية عن تعرض وكيل التعليم العالي لقطاع البعثات و التعاون الدولي بحكومة هادي في عدن، الدكتور مازن الجفري، يوم أمس لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين، أطلقوا النار على سيارته، وأدى إلى إصابة أحد مرافقيه أثناء الحادث.

وأشارت المصادر إلى أن لحظة إطلاق النار باتجاه سيارة الجفري، اشتبك المسلحين مع عناصر مسلحة أخرى كانوا في نفس المكان، أدى إلى إحباط عملية الاغتيال، ثم لاذوا بالفرار بكل سهولة.

وكانت قد كشفت مصادر أخرى عن تمكن مجهولين إلصاق عبوة ناسفة تحت سيارة الجفري، ليتم اكتشافها وتفكيكها.

وتأتي محاولة اغتيال الجفري، في حين كانت قد شهدت مدينة عدن مساء الأمس عملية اغتيال لأحد ضباط جهاز الاستخبارات المتقاعدين العقيد “ناصر مقريح”، والذي كان يعمل في نفس الوقت عاقلا لحارة  “السيفيو” في حي أكتوبر مديرية خور مكسر، وذلك عقب خروجه من صلاة المغرب من مسجد باجنيد الواقع بالقرب من منزله في مدينة عدن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com