المصدر الأول لاخبار اليمن

طيران التحالف يشن 35 غارة على صنعاء وعدد من المحافظات

محافظات/وكالة الصحافة اليمنية// واصل طيران التحالف شن غاراته على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية مستهدفا منازل المواطنين وممتلكاتهم.، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي مديريات صعدة الحدودية خلال 24 ساعة الماضية. وأوضح مصدر عسكري أن طيران التحالف شن ست غارات على مديرية باقم، فيما تعرضت مناطق سكنية في مديريات شدا ورازح وباقم ومنبه تعرضت لقصف […]

محافظات/وكالة الصحافة اليمنية//

واصل طيران التحالف شن غاراته على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية مستهدفا منازل المواطنين وممتلكاتهم.، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي مديريات صعدة الحدودية خلال 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران التحالف شن ست غارات على مديرية باقم، فيما تعرضت مناطق سكنية في مديريات شدا ورازح وباقم ومنبه تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلف أضرار كبيرة.

وأضاف المصدر أن طيران التحالف شن منذ الصباح اكثر من 15 غارة على مناطق متفرقة بمديرية الدريهمي في الحديدة، و 4 غارات على منطقة العرج في مديرية باجل، وغارة على مدخل منتجع الكتيب في مديرية الميناء، واستهدف شبكة الاتصالات في منطقة الجبانة في مديرية الحالي.

وفي صنعاء شن طيران التحالف غارتين على الكلية الحربية والنهدين، وغارتين على معسكر ضبوة و معسكر السواد في مديرية سنحان، وغارتين على منطقة الحنشات في مديرية نهم.

وذكر المصدر أن طيران التحالف شن  3 غارات على مديرية ناطع في محافظة البيضاء، فيما قتل مواطن وأصيب آخرين بينهم نساء وأطفال إثر قصف مسلحي التحالف منازل المواطنين في ريف التحيتا في الساحل الغربي.

يشار إلى أن التحالف يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً آلاف القتلى والجرحى معظمهم من الأطفال والنساء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com