المصدر الأول لاخبار اليمن

تحرير آخر معاقل “داعش”.. سوريا تستعد لإعلان خلو درعا من الارهاب

// وكالة الصحافة اليمنية // تمكنت وحدات الجيش العربي السوري من تحرير واستعادة  بلدة الشجرة في حوض اليرموك بريف درعا بعد عملية عسكرية مركزة قضت خلالها على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها. وذكرت وكالة “سانا” الرسمية أن وحدات من الجيش دخلت بلدة الشجرة بريف درعا الشمالي الغربي من محورين اثنين الاول من جهة قرية عابدين […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

تمكنت وحدات الجيش العربي السوري من تحرير واستعادة  بلدة الشجرة في حوض اليرموك بريف درعا بعد عملية عسكرية مركزة قضت خلالها على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

وذكرت وكالة “سانا” الرسمية أن وحدات من الجيش دخلت بلدة الشجرة بريف درعا الشمالي الغربي من محورين اثنين الاول من جهة قرية عابدين شمال غرب البلدة والآخر من جهة تل غيتار وعين غزالة إلى الشرق والشمال الشرقي منها وخاضت اشتباكات قوية خلال الساعات الماضية مع الارهابيين انتهت بتحرير البلدة.

وشهدت بلدة المسيفرة بريف درعا الشرقي اليوم تجمعاً شعبياً احتفاء بانتصارات وبطولات الجيش العربي السوري الذي بات قاب قوسين أو أدنى من إعلان المحافظة خالية من الإرهاب.

وتواصل وحدات الهندسة في الجيش السوري تمشيط القرى والبلدات التي حررتها من الإرهاب خلال اليومين الماضيين لرفع المفخخات ومخلفات الارهابيين للحفاظ على حياة المدنيين الذين يعودون بالمئات يوميا إلى حقولهم ومزارعهم ومنازلهم للبدء بحياة آمنة ومنتجة.

وكانت عناصر الهندسة قد عثرت أمس خلال تمشيط محيط بلدة الشجرة في أحد مقرات الارهابيين على صاروخ تاو أمريكي الصنع ومعدات من مخلفات ما يسمى أصحاب “الخوذ البيضاء” واغذية إسرائيلية الصنع وطحين منشؤه الولايات المتحدة وعبوات ناسفة متعددة الأحجام

قد يعجبك ايضا