المصدر الأول لاخبار اليمن

100 ألف دولار شهريا لإعلاميين يمنيين مقابل التضليل وتجميل الاحتلال ” وثائق”

خاص // كالة الصحافة اليمنية //  تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى تلقي مجموعة من الصحفيين والمصورين اليمنيين وعدد من المواقع الإلكترونية ومدونين في فيسبوك وتويتر مبالغ مالية تتجاوز الـ “100” ألف دولار شهريا مقابل قيامهم بالتسويق للاحتلال الاماراتي وابراز دوره الانساني في الجنوب. ونشر حساب “صوت المقاومة الحر ” كشوفات بأسماء […]

خاص // كالة الصحافة اليمنية //

 تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى تلقي مجموعة من الصحفيين والمصورين اليمنيين وعدد من المواقع الإلكترونية ومدونين في فيسبوك وتويتر مبالغ مالية تتجاوز الـ “100” ألف دولار شهريا مقابل قيامهم بالتسويق للاحتلال الاماراتي وابراز دوره الانساني في الجنوب.

ونشر حساب “صوت المقاومة الحر ” كشوفات بأسماء “36” شخصية قال ان عملها يستهدف تضليل الرأي العام اليمني مؤكدا صحة الكشف المسرب إليه..

وقال المدون أحمد ماهر: “هذا الكشف يكفي ان تفهم الناس اللعبة الدائرة حولها.. أكثر من 100 الف دولار شهريا يأكلها هؤلاء بهدف تضليل الناس.”

وأضاف: “طبعًا الكشف صحيح والذي سربه هو نفس الشخص الذي سرب محضر الاجتماع حق الانتقالي قبل فترة.”

وبحسب العرض المقدم في الكشف المرفوع لـ “أحمد حامد لملس” والموقع من “سالم ثابت العولقي” تتجلى حقيقة الصراع الذي يدور في الكواليس بين مرتزقة التحالف وصراعاتها من أجل خدمة أجندات المحتل وتجميل صورته في عيون اليمنيين.

 

قد يعجبك ايضا