المصدر الأول لاخبار اليمن

أين سيقضي الملك سلمان إجازته.. في “نيوم” التي لم يتم انشاءها أم في اسرائيل..؟

// وكالة الصحافة اليمنية // افردت وسائل الاعلام السعودية المقروءة والمرئية مساحات واسعة لتغطية ما أسمته بالزيارة التاريخية التي يقوم بها الملك سلمان لمدينة “المستقبل نيوم” التي لم يتم انشاؤها بعد ووصل إليها الملك يوم أمس الأثنين. وذكرت الصحف والقنوات السعودية أن الملك سلمان قرر تغيير محل إجازته الصيفية لهذا العام، وتغييرها من المغرب إلى […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

افردت وسائل الاعلام السعودية المقروءة والمرئية مساحات واسعة لتغطية ما أسمته بالزيارة التاريخية التي يقوم بها الملك سلمان لمدينة “المستقبل نيوم” التي لم يتم انشاؤها بعد ووصل إليها الملك يوم أمس الأثنين.

وذكرت الصحف والقنوات السعودية أن الملك سلمان قرر تغيير محل إجازته الصيفية لهذا العام، وتغييرها من المغرب إلى مدينة “نيوم” السعودية، في ضوء الدعاية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية للمدينة الاستثمارية الكبرى.

وأشارت إلى أن الملك سلمان اعتاد قضاء فترة إجازته الصيفية في المغرب، وقبلها فرنسا، لكنه قرر هذا العام الذهاب إلى مدينة نيوم السعودية.

وكانت السعودية، قررت قبل أقل من عام إطلاق المشروع الاستثماري “نيوم” بقيادة محمد بن سلمان، لتصبح المدينة السياحية الأهم في الوطن العربي والعالم، ووجهة لمواطني المملكة والأجانب مع ضخ استثمارات تصل لأكثر من نصف تريليون دولار، بالتعاون مع مصر والأردن. حسب بروبقاندا ابن سلمان.

الغريب في الأمر أن المشروع الذي كُشف عنه في افتتاح مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياض وأعلن عنه محمد بن سلمان ويهدف إلى تحفيز النمو وتحريك الصناعة المحلية، ضمن رؤية المملكة في أفق عام 2030، والمزمع انشاؤه وافتتاحه في العام 2025 لم يبدأ العمل فيه بعد.!!

 الامر الذي يدفع الكثيرين لطرح العديد من التساؤلات حول الوجهة الحقيقية التي سيقضي فيها الملك سلمان إجازته لهذا العام والتي من المرجح أن تكون إسرائيل وليس في أرض جرداء اسمها “نيوم”.

قد يعجبك ايضا