المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد الخامنئي : من واجبنا الثأر لدم ضيفنا

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

 عقب استشهاد المجاهد الجليل السيد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اصدر قائد الثورة في ايرن السيد علي الخامنئي، بيانا عزى فيه الأمة الإسلامية باستشهاد وجبهة المقاومة وشعب فلسطين الأبي، باستشهاد القائد الشجاع إسماعيل هنية.

واكد السيد علي خامنئي، ان الكيان الصهيوني المجرم والإرهابي بهذا العمل مهد الطريق لعقوبة قاسية، ونعتبر من واجبنا أن نثأر لدماء من استشهد في حياض الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وفيما يلي نص بين قائد الثورة الإسلامية:

بسم الله الرحمن الرحيم

انا لله وإنا إليه راجعون

ايها الشعب الايراني العزيز!

لبى قائد المجاهدين الفلسطينيين الشجاع والفذّ السيد إسماعيل هنية نداء ربه فجر الليلة الماضية ليخيم الخزن على جبهة المقاومة الكبرى . الكيان الصهيوني المجرم والإرهابي اغتال ضيفنا العزيز في بيتنا وأحزننا، لكنه مهّد الارضية لتلقي عقوبة قاسية.

لقد أخذ الشهيد هنية حياته الغالية سنوات طويلة في ساحات النضال الشريف وكان مستعداً للشهادة ، وقد ضحى بأولاده واقاربه في هذا السبيل. ولم يكن يخشى أن يصبح شهيدا في سبيل الله لإنقاذ عباد الله، ولكننا نعتبر من واجبنا أن نثأر لدمه في هذه الحادثة المريرة والصعبة كونها حدثت في حياض الجمهورية الإسلامية.

أقدم التعازي للأمة الإسلامية وجبهة المقاومة ولشعب فلسطين الشجاع الأبي، وخاصة لأسرة الشهيد هنية واقاربه وأحد رفاقه الذين استشهدوا معه، وأسأل الله عز وجل لهما بعلو الدرجات.

السيد على الخامنئي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com