المصدر الأول لاخبار اليمن

ستة ملايين جرذ تحاصر مشجعي أولمبياد باريس

باريس/وكالة الصحافة اليمنية//

تعددت الانتقادات لأولمبياد باريس منذ بداية التحضيرات والتضييق على حركة سكان باريس إلى حفل الانطلاقة الذي طالته انتقادات لاذعة بعد أن ضم حفل الافتتاح مشاركة متحولين جنسياً في مشهد تمثيلي فسره البعض على أنه محاكاة ساخرة للعشاء الأخير للمسيح، إلى مجريات المنافسات ويوميات المشاركين والمشجعين ومعاناتهم مع سكان ثقلاء الظل هم الجرذان التي غصت بهم مدينة الجن والملائكة عقب الأمطار الغزيرة التي هطلت على باريس خلال 48 ساعة التي تزامنت مع افتتاح الأولمبياد.

  6ملايين جرذ “ضخم بحجم القطط”

 

أفادت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة الفرنسية خلال 48 ساعة ويصل منسوبها إلى 2 بوصة (أقل من 1سم)، تسببت في خروج حوالي 6 ملايين جرذ “ضخم بحجم القطط” من جحورها تحت الأرض، حتى أن الفئران هاجمت أحد صحفيي “ديلي ستار” أثناء جلوسه لتناول العشاء في ضاحية بيرسي.

ولم يقتصر الأمر على مجرد رؤيتها وهي تهرع عبر المطاعم والحانات، مما أرعب المشجعين الذين سافروا من جميع أنحاء العالم لحضور الحدث الرياضي، لكن المخاطر الصحية الناجمة عن مخلفات الفئران أثرت بالفعل على أحداث الألعاب.

ولفتت الصحيفة، إلى أن البكتيريا الموجودة في بول الفئران قد تسبب داء البريميات، مما يؤدي إلى ظهور أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا وتلف الكبد والكلى.

وفي هذا الصدد ألغى المنظمون اليوم أمس منافسات الترايثلون (السباحة، ركوب الدراجات، الجري)، إلى اليوم الأربعاء، بسبب ارتفاع مستويات تلوث نهر السين ومنع اللاعبين من التدريبات يومي الأحد والاثنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com