المصدر الأول لاخبار اليمن

مليونية “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”.. الشعب اليمني يطالب برد كبير على جرائم الاحتلال

صنعاء/  وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

أكدت الجماهير اليمنية الغاضبة المشاركة في مسيرة “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”، التي شهدتها العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية لدعم المجاهدين ونصرة لشعب الفلسطيني ، اليوم الجمعة، على التزام الشعب اليمني بنصرة الشعب الفلسطيني وتفويض القيادة اليمنية بالرد على الاعتداءات الصهيونية واغتيال قادة المقاومة.

 

وصدر عن التظاهرات اليمنية المليونية، بيان جاء فيه، ” نؤكد تأييدنا الواضح والصريح لكل الخطوات العملية القادمة، والرد الكبير لقادة محور الجهاد والمقاومة على جرائم العدو الإسرائيلي ووفاء للشعب الفلسطيني

 

وقال البيان: “نعزي الأمة العربية والإسلامية عامة، والشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما خاصة في استشهاد القائدين”.

 

وأضاف: “القائد المجاهد الكبير إسماعيل هنية صاحب تاريخ جهادي مشهود ومواقف بطولية تاريخية”.

 

وتابع: “القائد المجاهد السيد فؤاد شكر قارع الطغيان الأمريكي والصهيوني لعدة عقود وكان أبا ورمزا وقدوة لأجيال من المجاهدين الأبرار”.

 

وأكد البيان، أن القائدين هنية وشكر اغتالهما العدو الصهيوني في جريمتين وحشيتين بمساندة وموافقة أمريكية عاد بها “نتنياهو” من عاصمة الشيطان الأكبر أمريكا، لافتا إلى أن دماء وتضحيات الشهيدين سيكون لهما الأثر الكبير في الدفع والتحفيز لمواصلة المشوار، وتنامي مسيرة الجهاد أكثر، لتحقيق إنجازات أكبر.

 

ولفت البيان إلى ان  الضربات الموجعة التي تلقّاها العدو الإسرائيلي من جبهات الإسناد، بات على قناعة كاملة بأن ردعه قد سقط، وهيبته مُرغت في رمال غزة.

 

وشدد البيان، على أيدي القوات المسلحة اليمنية وكل جبهات محور الجهاد والمقاومة للاستعداد للرد المشرف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com