المصدر الأول لاخبار اليمن

“العليمي” يغادر المكلا دون الإعلان عن المفاجآت لأبناء حضرموت

خاص / وكالة الصحافة اليمنية//

 

غادر رئيس “مجلس القيادة” التابع للتحالف رشاد العليمي اليوم الأحد مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت إلى العاصمة السعودية الرياض دون الإعلان عن المفاجآت غير المسبوقة التي وعد بها أبناء المحافظة فور وصوله مطار الريان الأسبوع الماضي.

 

وكان قد أطلق العليمي وعود غامضة وصفها بـ”المفاجآت غير المسبوقة في تأريخ حضرموت”، إثر وصوله على متن طائرة سعودية، في زيارته الثانية إلى المحافظة التي قوبلت برفض واسع من المكونات السياسية والقبلية الحضرمية.

 

ووصف ناشطون من أبناء حضرموت زيارة العليمي بالفاشلة وسط استياء واسع من إطلاق الوعود الكاذبة للمرة الثانية، مؤكدين بأنه لا يمتلك أدني الصلاحيات سوى “الأكل والشرب” وتنفيذ ما يتطلب من دول التحالف.

 

وأرجعوا الفشل الذريع لزيارة العليمي بصحبة عضوي المجلس “عثمان مجلي، عبدالله العليمي”، إلى التحركات الميدانية لـ” حلف ومؤتمر حضرموت الجامع” بمنع تصدير النفط حتى يتم تنفيذ كافة مطالب أبناء حضرموت.

 

وأشار الناشطون إلى أن العليمي كان يخطط لزيارة “شركة بترومسيلة” للاستكشاف النفطي، إلا أن أبناء القبائل نصبوا عدد من نقاط تفتيش في الطرقات تم على إثرها إلغاء الكثير من البرامج المقررة له اثناء الزيارة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com