المصدر الأول لاخبار اليمن

صندوق رعاية المعاقين يدرب 60 موظفا في كتابة التقارير والمراسلات الإدارية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

دشن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بصنعاء اليوم السبت تنفيذ الدورة تدريبية في مهارات إعداد وكتابة التقارير والمراسلات الإدارية لعدد 60 مشاركا من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والمختصين بالتعاون مع المعهد الوطني للعلوم الإدارية.

وسيتلقى المشاركون في الدورة على مدى 5 أيام العديد من الفنون والمهارات والمفاهيم حول كيفية إعداد التقارير وأهدافها وأنواعها والمراسلات الادارية إلى جانب العديد من التمارين النظرية والعملية والتقييم لمخرجاتها ومدى استفادة المشاركين منها.

 

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور علي ناصر مغلي أن الدورة التدريبية تأتي في إطار تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة حرصا من إدارة الصندوق على تدريب الكادر العامل وإكسابه المهارات والخبرات في إعداد وكتابة التقارير والمراسلات الإدارية.

 

وبين أن الدورة تعمل على رفع من مستوى التأهيل للكوادر العاملة في الصندوق بما ينعكس على تطوير الأداء وتحسين وتجويد المخرجات الخدمية للأشخاص ذوي الإعاقة.

 

من جانيه أشار مدير عام الموارد البشرية بصندوق المعاقين، محمد دهمش إلى أهمية الدورة التدريبة لتعريف المشاركين بكيفية إعداد التقارير والمراسلات الإدارية بطرق علمية واكسابهم مهارات جديدة في هذا المجال.

 

وأفاد أن إدارة الصندوق تعمل على رفع مستوى كفاءة الكادر في مختلف التخصصات والمجالات ترجمة فعلية لعملية بناء القدرات والإصلاح الإداري والمؤسسي للصندوق لتجويد خدماته وفق الخطط والدراسات المستقبلية لذلك.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com