المصدر الأول لاخبار اليمن

ندوة توعوية في مكافحة الفساد عن مخاطر شبكات التجسس على اليمن

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في صنعاء اليوم الأحد بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمرأة ندوة توعوية لموظفات الهيئة عن مخاطر ومؤامرات العدو الأمريكي الصهيوني بالتزامن مع اعترافات شبكة التجسس الأمريكية.

 

وفي افتتاح أعمال الندوة أشادت عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد رئيس لجنة التوعية الدكتورة مريم الجوفي، بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية في كشف شبكة التجسس التابعة للمخابرات الأمريكية والإسرائيلية.

وأكدت أهمية التوعية بمخاطر الحرب الناعمة على الوطن ومصالحة التي يوجهها العدو ضد اليمن بعد ان فشل عسكرياً في كسر إرادة اليمنيين قيادة وشعباً في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة.

 

واستعرضت مخاطر التجسس التي تعرضت لها اليمن طيلة الفترات السابقة وتأثيراتها على مختلف القطاعات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والسياسية والعسكرية والصحية والتعليمية.

 

وبينت أن اعترافات شبكة التجسس التي استهدفت الوطن والمواطن على حد سواء أظهرت مدى تجرد العناصر التجسسية من القيم والأخلاق الدينية والوطنية بأدوارهم التخريبية والتدميرية في مؤسسات الدولة الرسمية وغير رسمية على مدى عقود لصالح العدو وتزويده بمعلومات هامة عن مختلف القطاعات.

 

فيما قدمت ممثلة اللجنة الوطنية للمرأة هناء المهدي ورقة ثقافية تناولت فيها القضية الفلسطينية والموقف المتخاذل للامة العربية والإسلامية تجاه الفلسطينيين، ودور الأنظمة العربية المتواطئة مع العدو الصهيوني.

 

وأشادت بالمواقف التي تسطرها القوات المسلحة اليمنية محور المقاومة المشرف تجاه غزة والقضية الفلسطينية عموما.

 

وقالت إن ” معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي كشفت زيف ادعاء الغرب للحرية وحقوق الانسان، وفضحت المواقف العربية المتخادمة مع العدو الصهيوني”.

 

وشددت على أهمية التوعية والتعريف بخطورة الشبكة التجسسية في أوساط المرأة اليمنية وتحصينها من الأفكار الهدامة التي تستهدف كل أبناء المجتمع.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com