المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع (3713) من مسلحي التحالف في جبهات الساحل خلال 3 اشهر

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية// قتل ( 3713 ) من مسلحي التحالف  خلال الأشهر الثلاثة الماضية في جبهة الساحل الغربي   فيما جرح ( 6361 ) مسلحاً اخر خلال نفس الفترة في معارك الساحل الغربي، وجبهات موزع والوازعية وكرش. وافاد تقرير احصائي للاجهزة الاستحباراتية في الجيش نشره  ان هذه الاحصائية تخص المسلحين المنتمين للمحافظات الجنوبية. كما اوضح […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

قتل ( 3713 ) من مسلحي التحالف  خلال الأشهر الثلاثة الماضية في جبهة الساحل الغربي   فيما جرح ( 6361 ) مسلحاً اخر خلال نفس الفترة في معارك الساحل الغربي، وجبهات موزع والوازعية وكرش.

وافاد تقرير احصائي للاجهزة الاستحباراتية في الجيش نشره  ان هذه الاحصائية تخص المسلحين المنتمين للمحافظات الجنوبية.

كما اوضح التقرير ان عدد القتلى الذين وصلوا من جبهات الساحل الغربي إلى المستشفيات في المحافظات الجنوبية بلغ ( 2859 ) قتيل، وانه تم دفن (102) قتيل منهم في المخا ، بينما دفن (72) قتيل اخر في الخوخة والدريهمي، بعد ان تحللت جثثهم ولم يتبقى منها الا بقايا صغيرة وهياكل عظمية ليصل اجمالي القتلى في الساحل الغربي فقط الى ( 3033 ) .

وذكرت الاحصائية ان قتلى المسلحين التابعين للتحالف من المحافظات الجنوبية في جبهة الوزاعية بلغ ( 466 ) قتيلا ، كما سقط منهم في جبهة كرش ( 214 ) قتيلا ، وبإجمالي        ( 3713 ) قتيل.

بينما سقط  ( 4809 ) جريحا من ابناء المحافظات الجنوبية في الساحل الغربي منذ بداية مايو حتى نهاية يوليو المنصرم، فيما سقط في جبهة الوازعية وموزع ( 974 ) جريحا ، إلى جانب (578) جريحا في جبهة كرش ليصل اجمالي الجرحى من ابناء المناطق الجنوبية الى ( 636) جريحاً.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com