المصدر الأول لاخبار اليمن

مستشار ترامب: الملك سلمان قدم 300 مليون دولار هدية لنجل الشاه “بهلوي”

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية.. كشف جورج نادر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض، عن تنسيق سري حصل بين الأمير خالد بن سلمان سفير المملكة السعودية في واشنطن ونجل شاه إيران (رضا بهلوي) لغرض القيام بأعمال تخريبية ومظاهرات شعبية، لزعزعة الاستقرار في إيران وفقاً لـ “جوردان تايمز”. وبحسب “نادر”، فقد سلم الأمير خالد لرضا بهلوي […]

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية..
كشف جورج نادر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض، عن تنسيق سري حصل بين الأمير خالد بن سلمان سفير المملكة السعودية في واشنطن ونجل شاه إيران (رضا بهلوي) لغرض القيام بأعمال تخريبية ومظاهرات شعبية، لزعزعة الاستقرار في إيران وفقاً لـ “جوردان تايمز”.

وبحسب “نادر”، فقد سلم الأمير خالد لرضا بهلوي مبلغ قدره 300 مليون دولار كهدية مقدمة من الملك سلمان ليقوم بهذه المهمة.

وعلى ضوء هذا التنسيق قال الأمير خالد: “إن خطر النظم التوسعية التي تسعى للهيمنة في المنطقة يستدعي المواجهة وليس الاسترضاء”.

ونشر بهلوي على حسابه الخاص تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تؤيد صحة هذا الكلام وهي: “أُشيد بمظاهرات الشعب الإيراني الشجاع الذي خرج من كرج إلى أصفهان وغيرها الكثير من المدن الإيرانية التي انتفضت عن بكرة أبيها لتدافع عن كرامتها المهدورة وتستعيد حقها المسلوب وانا شخصيا أتابع هذه المظاهرات عن كثب وأشعر بغاية السعادة والفرج القريب بإزاحة هذا النظام ، فها أنا (رضا بهلوي) معكم قلبا وقالبا أدعمكم وأساندكم بكل ما أوتيت من قوة فعليكم بالاستقرار والاستمرار لكي نصل إلى المرحلة الأخيرة منتصرين”.

ويندرج هذا في سياسة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التي حملها على عاتقه لزعزعة استقرار دول المنطقة وعلى رأسها (إيران) حيث قال: “بأن سياسة المملكة لن تكون دفاع بل ستكون هجوم وهكذا سننقل المعركة إلى داخل إيران”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com