المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب يتفقد سير الدورات الصيفية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية//

 

تفقد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد، سير دورة تدريب المدربين والعاملين في اللجنة الفنية للأنشطة والدورات الصيفية.

واستمع الوزير المولد من وكيل قطاع الشباب رئيس اللجنة الفنية للأنشطة والدورات الصيفية عبد الله الرازحي، إلى شرح عن برنامج الدورة التي تستمر شهر بمشاركة 60 من العاملين والمدربين في اللجنة الفنية والدورات الصيفية.

وأكد وزير الشباب أهمية مثل هذه الدورات النوعية التي تعزز القدرات والمهارات وتنمي المعارف التأهيلية والاستفادة منها في واقع الميدان.

وأوضح أن الدورات والمدراس الصيفية تأتي في إطار اهتمام ورعاية القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة لتنشئة جيل متسلح بالثقافة الإيمانية والمعرفة والقيم والمبادئ الهادفة لتحصين المجتمع من الثقافات المغلوطة والحروب الناعمة .. مؤكدا حرص اللجنة العليا على استمرار الدورات والورش التي تسهم في بناء جيل واع للمخاطر المحدقة ومدرك لدوره في مواجهتها.

فيما أوضح مدير مركز الشباب للتدريب والتنمية الدكتور علي المعنقي، أن الدورة تتضمن برنامجا تدريبيا مكثفا عن إدارة الأنشطة والبرامج والمتابعة والتقييم.. مشيدا بتفاعل المشاركين وحرصهم على الاستفادة من معطيات هذه الدورة ونقلها إلى واقع العمل في الميدان.

رافقه خلال الزيارة مديرا التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية أحمد خرصان السلوي و مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد وقيادات شبابية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com