المصدر الأول لاخبار اليمن

استلام وتسليم بين وزيري الشباب والرياضة وتكريم لائق للمؤيدي

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

جرى بصنعاء اليوم، دور استلام وتسليم بين وزيري الشباب والرياضة السلف محمد حسين المؤيدي، والخلف الدكتور محمد علي المولد.

وخلال الاستلام والتسليم بحضور قيادات الوزارة، أشاد وزير الشباب المولد، بالجهود التي بذلها الوزير السابق خلال توليه قيادة الوزارة في ظل أوضاع صعبة وظروف عصيبة واجه خلالها القطاع الشبابي والرياضي تحديات كبيرة فرضها العدوان والحصار.

وقال بالرغم من الاستهداف والتدمير الذي تعرضت له المنشآت الشبابية والرياضية، إلا أن هذا القطاع حقق الكثير من الإنجازات والنجاحات.

وأكد الوزير المولد الحرص على مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات بما يتواكب مع المرحلة الراهنة من خلال حشد الجهود والطاقات لتفعيل البرامج الشبابية والرياضية وكل ما يتعلق بأنشطة النشء والشباب من برامج توعية وتثقيف وتنمية قدرات وتعزيز دور الشباب في مواجهة العدوان وكشف جرائمه ومخططاته، واستمرار الجهود على صعيد البناء المؤسسي للأطر الشبابية والرياضية.

من جانبه عبر وزير الشباب السابق المؤيدي، عن الشكر للقيادات الشبابية والرياضية وكوادر الوزارة والجهات التابعة لها، الذين صمدوا طيلة السنوات الماضية في أعمالهم رغم الظروف الصعبة.

وعبر عن تمنياته للوزير الجديد النجاح في مهامه وتحقيق ما يصبو إليه شباب ورياضيو الوطن.. لافتاً إلى الإنجازات التي تحققت في الوسط الشبابي والرياضي وعلى مستوى التطوير والتحديث.

عقب ذلك قام الوزير المولد وقيادات القطاعات والاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية والأندية بتكريم وزير الشباب السابق، تقديرًا وعرفانًا بجهوده في خدمة الشباب والرياضيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com