المصدر الأول لاخبار اليمن

معين وتحرير الأمانة: اذهبوا أنتم وسلاحكم فقاتلوا إنا معكم مقاتلون

تقرير خاص/ ومالة الصحافة اليمنية تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا” نظم أبناء مديريتي معين والتحرير في أمانة العاصمة وقفتين مسلحتين تنديدا بجرائم التحالف بحق الشعب اليمني، ودعما ورفدا لجبهات القتال والتصنيع العسكري. حيث نظم أبناء مديرية معين وقفة مسلحة أمام بوابة جامعة صنعاء، نددوا من خلالها بجرائم التحالف التي يرتكبها منذ أكثر من ثلاث سنوات […]


تقرير خاص/ ومالة الصحافة اليمنية

تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا” نظم أبناء مديريتي معين والتحرير في أمانة العاصمة وقفتين مسلحتين تنديدا بجرائم التحالف بحق الشعب اليمني، ودعما ورفدا لجبهات القتال والتصنيع العسكري.

حيث نظم أبناء مديرية معين وقفة مسلحة أمام بوابة جامعة صنعاء، نددوا من خلالها بجرائم التحالف التي يرتكبها منذ أكثر من ثلاث سنوات بحق الشعب اليمني.

وأشار المحتشدون إلى أن اليمنيين وكما استطاعوا الصمود في وجه التحالف وآلاته العسكرية والإعلامية الهائلة، فهم قادرون على مواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

كما وجهوا رسالة إلى وحدة التصنيع العسكري في الجيش واللجان، مفادها أن: “اذهبوا أنتم وسلاحكم فقاتلوا إنا معكم مقاتلون”، مشيدين بدور وحدة التصنيع العسكري التي أبهرت العالم بالأسلحة اليمنية والتي كان آخرها سلاح الجو المسير وعملياته العسكرية في الرياض وأبو ظبي.

إلى ذلك نظم أبناء مديرية التحرير وقفة مسلحة أكدوا من خلالها وقوفهم مع الجيش واللجان جنبا إلى جنب في الجبهات واستعدادهم لمزيد من الرفد بالسلاح والعتاد والرجال والأموال.

كما أكدوا دعمهم لسلاح الجو المسيّر، آملين أن تشهد الأيام القادمة مفاجآت غير سارة للتحالف.

وخلال الوقفتين هتف المحتشدون هتافات الثوار التي ستظل خالدة في صفحات التاريخ، يرددها الأجيال، وكلهم أنفة ونخوة وشجاعة وإقدام.

وأهاب المحتشدون بالأحرار من أبناء اليمن الوقوف معهم ومحاربة التحالف الذي حشد القوى العالمية لتدمير الوطن.

قد يعجبك ايضا