المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يشن هجوما واسع النطاق على مواقع العدو الصهيوني.. تفاصيل

حزب الله يشن هجوما واسع النطاق على مواقع العدو الصهيوني.. تفاصيل

بيروت/وكالة الصحافة اليمنية//

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) اليوم، هجوما واسعا بالطائرات المسيرة والصواريخ استهدفت موقع العدو العسكرية في عدة مناطق محتلة.

وقالت المقاومة إنها قصفت موقع “راميا” العسكري الصهيوني بقذائف المدفعية ‏الثقيلة وتحقيق إصابة مباشرة, كما قصفت ثكنتي “شوميرا” و “ميتات” العسكرية الصهيونية وانتشارا لجنود العدو الإسرائيلي في محيطها بصليات من صواريخ ‏الكاتيوشا، وكذلك استهداف ثكنة يعرا (مقر قيادة اللواء الغربي ‌‏300) بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

وشن حزب الله ‏اليوم هجوما جويا بأسراب من المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة اللواء المدرع السابع التابع لفرقة “‏الجولان 210” في ثكنة “كتسافيا”، واستهدف الهجوم الجوي أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود قيادة اللواء السابع وأصاب أهدافه بدقة.

وأفادت مصادر إسرائيلية بأن شمال الكيان الاسرائيلي يتعرض لهجوم صاروخي كبير من لبنان وأن وابلا كثيفا من الصواريخ والطائرات المسيرة أصابت تلك المناطق.

وقالت القناة 12 العبرية: إن “120 صاروخًا وطائرة مسيّرة أُطلقت اليوم من لبنان على مستوطنات الشمال”، وسمع دوي أصوات انفجارات في عمق الجليل الغربي بعد صلية صاروخية جديدة انطلقت من جنوب لبنان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com