المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق أنصارالله : التحالف السعودي الأميركي مشروع إبادة وغزو واحتلال.

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام اليوم الخميس، أن جريمة اليوم بحق (مستشفى الثورة وسوق الصيادين) في مدينة الحديدة، تؤكد مدى استهتار العدوان بدماء اليمنيين، وأن مشروعهم مشروع إبادة وغزو واحتلال.    وجاء في منشورة على صفحته الفيسبوك قائلًا: “العشرات من الضحايا المدنيين ما بين شهيد […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام اليوم الخميس، أن جريمة اليوم بحق (مستشفى الثورة وسوق الصيادين) في مدينة الحديدة، تؤكد مدى استهتار العدوان بدماء اليمنيين، وأن مشروعهم مشروع إبادة وغزو واحتلال.

 

 وجاء في منشورة على صفحته الفيسبوك قائلًا: “العشرات من الضحايا المدنيين ما بين شهيد وجريح جراء قصف طيران العدوان على بوابة (مستشفى الثورة وسوق الصيادين في مدينة الحديدة) دون مراعاة لكونها منشآت وأماكن عامة يرتادها كل الناس في استهتار بدماء اليمنيين وإيغالا في الإجرام والدموية تبشيرا لسكان تهامة بأن ما ينتظرهم من التحالف السعودي الأمريكي هو مشروع إبادة وغزو واحتلال،وقد شهدت الفترة الماضية جرائم مماثلة وشبه يومية في صعدة وعموم الجمهورية، كما المحافظات الجنوبية تجتاحها فوضى أمنية برعاية وتمويل قوات الاحتلال.

 

وأضاف قائلًا:” أنهُ وفي حين يبذل المبعوث الأممي جهودًا لإيجاد حل سياسي شامل يستمر تحالف العدوان في محاولاته نسف كل ما من شــأنه وقف نزيف الدم”.

وتابع :” إن الإمعان في استهداف المدنيين والمنشآت العامة في الحديدة وباقي المحافظات بالتوازي مع التصعيد العسكري في الساحل الغربي لن يثني شعبنا اليمني عن مواصلة التصدي للعدوان بكل وسيلة ممكنة، وعلى العدو أن يتحمل تبعات جرائمه وعواقب إدامته للصراع”

قد يعجبك ايضا