المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يؤكد تحقيق إصابات مباشرة بهجمات صاروخية على موقعي زبدين والرمثا

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الجمعة، تحقيق إصابات مباشرة إثر هجمات صاروخية نفذتها ضد المواقع العسكرية للاحتلال الإسرائيلي، وتجمعات جنوده على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلة.

 

ووفقا لبيانات المقاومة، اكدت استهداف “موقع زبدين” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة ‌‏بالأسلحة الصاروخية، وتحقيق إصابةً مباشرة.

 

كما أعلنت عن تحقيق إصابة مباشرة في عملية استهداف  “موقع الرمثا” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ‌، بالأسلحة الصاروخية، موضحة أنّ عملياتها هذه تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة.

 

بدورها، تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن إطلاق صاروخين من لبنان في اتجاه مستوطنة المطلة.

 

وفي سياق تواصل الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية، أفادت مصادر إعلامية لبنانية، أنّ طائرات الاحتلال كانت قد نفّذت أكثر من 10 غارات بعد منتصف الليل، على مناطق القطاع الغربي في الجنوب، ورصد طائرة مسيّرة إسرائيلية تلقي مواد حارقة على بلدة العديسة ومحيطها ما تسبب في اندلاع عدد من الحرائق.

 

وتضمّنت الاعتداءات الإسرائيلية أيضاً إطلاق القذائف المدفعية والفوسفورية والأسلحة الرشاشة، على عدد من قرى جنوبي لبنان، حيث طال القصف المدفعي أطراف بلدتي كفركلا وعيتا الشعب.

 

ومع استمرار عمليات المقاومة ضمن جبهة الإسناد لقطاع غزة، ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والبلدات الجنوبية، أكّد رئيس شعبة العمليات في “الجيش” الإسرائيلي سابقاً، اللواء احتياط إسرائيل زيف، قبل يومين، أنّ حزب الله غير مردوع، مشيراً إلى أنّ إنجازه الأهم هو شلّ “إسرائيل” على مدى سنة تقريباً”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com