المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات صنعاء تستهل شهر سبتمبر بقصف سفينة جديدة في البحر الأحمر

قوات صنعاء تستهل شهر سبتمبر بقصف سفينة جديدة في البحر الأحمر

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت قوات صنعاء مساء اليوم، عن استهداف السفينة ( BLUE LAGOON I ) في البحر الأحمر، بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة وإصابتها بشكل مباشر.

وأوضحت قوات صنعاء في بيان صادر عنها اليوم، أن العملية العسكرية النوعية التي استهدفت السفينة نفذتها القوة الصاروخية والقوات البحرية وسلاح الجو المسير.. مشيرة إلى أن استهداف السفينة جاء بعد انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وجددت القوات تحذيراتها لكافة الشركات التي تتعامل مع العدو الإسرائيلي بأنَّ سفنها ستتعرض للاستهداف خلال مرورها في منطقة العمليات البحرية المعلن عنها وبغض النظر عن وجهتها.

وأكدت أن عملياتها مستمرة في الانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم ولمقاومته الباسلة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وفي الـ 31 من أغسطس المنصرم، نفذتِ قوات صنعاء عمليةً عسكريةً استهدفتْ سفينةَ (GROTON ) في خليجِ عدن، وذلك لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وقالت القوات إن العملية نفذتها القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ وقدْ أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ بشكلٍ دقيقٍ ومباشر.

وأضافت: إن “هذا الاستهدافُ هو الثاني للسفينةِ بعدَ استهدافِها في الثالثِ من أغسطس الجاري”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com