المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يتوعد العدو بمفاجئات غير مسبوقة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

توعد السيد عبدالملك الحوثي، الأعداء بمفاجئات في البر كما تفاجئوا بالبحر بتقنيات جديدة غير مسبوقة في التاريخ، تساعد على التنكيل بهم بجبروت الله وبأسه.

 

وأكد السيد عبدالملك، في خطابه الأسبوعي اليوم الخميس، أن اليمن لن يألوا جهدا في تفعيل ما يستطيع لنصرة الشعب الفلسطيني وجهادا في سبيل الله مع ألمنا الدائم وإحساسنا بالتقصير.

 

ولفت إلى القوات المسلحة اليمنية تحركت في عمليات عسكرية جريئة، لضرب العدو بكل ما تتمكن دون أي قلق، أو أي سقف هابط وتسعى لما هو أكبر بمعونة الله.

 

وقال: ” ما يحدث في فلسطين هو اختبار مهم لأمتنا، ويكشف واقع كل شعوبها وكل أنظمتها وكل نخبها العلمائية والأكاديمية”.

 

وأضاف: ” كشعب يمني، نحمد الله أن تحركنا على أساس الجهاد في سبيل الله، ونصرة فلسطين وفي مواجهة معلنة وصريحة وواضحة ضد أمريكا و”إسرائيل” وبريطانيا”.

 

وأشار السيد عبدالملك الحوثي، إلى أن المجاهدون في قطاع غزة يجاهدون في سبيل الله باستبسال وثبات وتفانٍ مع إمكانياتهم البسيطة، معتبراً مستوى تماسك وثبات المجاهدين في غزة، لا تستطيعه جيوش كبيرة من جيوش أنظمة عربية اتجهت اتجاها آخر لو هبت عليها هبة أمريكية أو إسرائيلية واحدة.

 

ونوه بأن  واقع العدو الإسرائيلي يشهد عليه بالفشل بالرغم من الجبروت والظلم والعدوان الغاشم والإبادة الجماعية  والتدمير الشامل والذي يكشف ما هو عليه من جبن وضعف.

 

واختتم قائلاً : ” لو حظي صمود الشعب الفلسطيني بالدعم والمساندة من أمتهم العربية والإسلامية لكان الموقف متقدما أكثر”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com