المصدر الأول لاخبار اليمن

انطلاق منافسات كرة الطاولة لأندية الجمهورية غدا في صنعاء

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

دشن الاتحاد اليمني العام لكرة الطاولة صباح اليوم بالنادي الأهلي صنعاء فعاليات الدورة التحكيمية التنشيطية لحكام اللعبة، التي ينظمها الاتحاد احتفاء بالمولد النبوي، برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد ودعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

 

يشارك في الدورة التي يحاضر فيها المحاضر الدولي باج أزرق نوفل الحبشي سبعة حكام وثلاث حكمات؛ لإعدادهم لإدارة منافسات بطولة الجمهورية للأندية التي ستنطلق منافساتها يوم الاثنين المقبل.

 

 

وفي التدشين الذي شهد الوقوف دقيقة لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء اليمن وغزة وفقداء لعبة كرة الطاولة، أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان أن مثل هذه الدورات لها أهمية كبيرة كونها تؤهل الحكام لإدارة المنافسات وتزودهم بالجديد لتطوير مهاراتهم وتمكنهم من تجنب أي أخطاء تحكيمية، مشددًا على ضرورة الاستفادة من برامج الدورة لتطبيقها عمليًا في البطولة.

من جانبه وجه رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني شكره وتقديره لقيادة وزارة الشباب والرياضة على دعمها ورعايتها لمختلف أنشطة الاتحاد، موضحاً أن بطولة الجمهورية التي ستنطلق الاثنين المقبل، هي عودة لبطولات الأندية بعد توقف دام عشر سنوات بسبب العدوان على بلادنا.

ولفت أمين عام الاتحاد مطهر زبارة إلى أن هذه الدورة تأتي في إطار حرص الاتحاد على الجانب التأهيلي للكادر التحكيمي كونه أساس اللعبة.

 

تصوير/عبدالسلام المعمري

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com