المصدر الأول لاخبار اليمن

قصف صاروخي ومدفعي مكثف يطال مواقع الاحتلال الاسرائيلي شمال فلسطين المحتلة

 

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

في إطار عملياتها المساندة لغزة ورداً على الاعتداءات الاسرائيلية التي تطال بلدات وقرى في جنوب لبنان  أعلنت المقاومة الاسلامية في لبنان – حزب الله اليوم تنفيذها لعدد من العمليات التي طالت مواقع تابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي على طول حدود فلسطين المحتلة .

ووفق بيانات لحزب الله فقد استهدفت المقاومة اللبنانية بقذائف المدفعية مواقع حدب يارون والراهب .. إضافة الى استهدافها بصواريخ الكاتيوشا قاعدة جبل نيريا التابعة للواء غولاني .

كما استهدفت المقاومة اللبنانية انتشاراً لجنود العدو الاسرائيلي في محيط ‏مستوطنة “منوت” بالأسلحة الصاروخية تزامنا مع استهدفها التجهيزات التجسسية للعدو الاسرائيلي في موقع مكساف عام .

اضافة الى ذلك قصفت المقاومة اللبنانية مقر الاستخبارات الرئيسية في قاعدة “‏ميشار”، بصلية من صواريخ الكاتيوشا ،واستهدفت موقع “السماقة” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، ‏بالأسلحة المناسبة، وحققت إصابات مباشرة فيه.

وأعلنت المقاومة تصدي وحدة الدفاع الجوي، لمسيّرة تابعة للعدو الاسرائيلي من نوع ‏”هيرون”، بصاروخ أرض – جو، في أجواء منطقة البقاع .. مؤكدة أنّها تمكنت من منع المسيّرة التابعة للعدو من تحقيق أهدافها وأجبرتها على مغادرة الأجواء ‏اللبنانية.‏

وفي أحدث عملياتها اعلنت المقاومة اللبنانية شنها هجوم جوي على مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في “إييليت” استهدف تموضع ضباطها وجنودها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com