المصدر الأول لاخبار اليمن

مسيرات وصواريخ حزب الله تواصل استهداف ثكنات ومواقع الاحتلال

 

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، شن هجوماً جوياً بأسراب من المسيّرات ‌‏الانقضاضية على مقر قيادة لواء “غولاني” ومقر وحدة “إيغوز” – “621”، في ثكنة “شراغا”، شمالي عكا المحتلة.

 

وأوضحت المقاومة في بيانها، أن الهجوم استهدف أماكن تموضع الضباط والجنود، محققا إصابات مباشرة، مؤكدة أن هذه العملية تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته، ورداً على ‌‏اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة، وخصوصاً على بلدة خربة سلم.

 

وفي بيان آخر، أكدت المقاومة استهداف موقع جل العلام بمحلقتين انقضاضيتين وأصابتا ‌‏أهدافهما بشكل مباشر، ردا على ‌‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية واخرها على بلدة حانين.

 

ووفقا لبيانات المقاومة اللبنانية، تم استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة، واستهداف موقع  حبوشيت بالاسلحة  ‫الصاروخية، إلى جانب استهداف موقع جل العلام بقذائف المدفعية، معلنة حقيق إصابة ‏مباشرة في تلك العمليات.

 

وفي بيانٍ منفصل، أكدت المقاومة الإسلامية أنّ مجاهديها استهدفوا المقرّ المستحدَث لقيادة اللواء الغربي في جنوب ثكنة “يعرا”، بصليةٍ من ‏صواريخ ‏”الكاتيوشا”، واستهداف موقع ” المرج” التابع لـ”جيش” الاحتلال، بقذائف المدفعية.

 

وكانت المقاومة أعلنت في وقت سابق تصدّي وحدة ‏الدفاع ‏الجوي في المقاومة الإسلامية لطائرة حربية إسرائيلية، وأطلقت باتجاهها ‏صاروخ أرض – جوّ، ‏ما أجبرها على مغادرة الأجواء اللبنانية والتراجع باتجاه فلسطين المحتلة، سبقها استهداف موقع ” معيان باروخ”” التابع لـ”جيش” الاحتلال، ‏بالأسلحة الصاروخية، محققةً فيه إصابة مباشرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com