المصدر الأول لاخبار اليمن

أهلي صنعاء.. نصر حجة.. العروبة وفتح ذمار يتصدرون بطولة الكرة الطاولة

 صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

شهدت بطولة الجمهورية لأندية كرة الطاولة على صالة النادي الأهلي بصنعاء، التي ينظمها اتحاد اللعبة برعاية وزارة الشباب وتمويل صندوق النشء، واحتفاء بالمولد النبوي الشريف، منافسات قوية في المجموعات الأربع التي تم توزيع الفرق المشاركة عليها والبالغ عددها 12 فريقاً، وتمكن أهلي صنعاء من تصدر المجموعة الأولى، فيما حل فريق شباب المنصورية ثانياً، وتصدر النصر حجة المجموعة الثانية وجاء وحدة تريم ثانياً، واعتلى العروبة صدارة المجموعة الثالثة فيما ذهب المركز الثاني لأهلي الغيل، وتصدر فريق الفتح ذمار المجموعة الرابعة وجاء شعب إب ثانياً.

 

 وفي حفل الافتتاح أثنى نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء على تفاعل الأندية التي جاءت من مختلف المحافظات للمشاركة في بطولة الجمهورية بصنعاء، معتبراً هذا التواجد لوحة تعبر عن اليمن الموحد.

فيما رحب رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة، الدكتور عصام السنيني، بقيادة وزارة الشباب وجميع الأندية المشاركة في البطولة تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

تخلل الحفل أوبريت مصحوبًا برقصات وموشحات دينية وزوامل وأناشيد، إضافة إلى لوحة فنية قدمتها فرقة “فن وحضارة” عبرت عن تضامن اليمن مع قضية فلسطين، ومساندة الشعب اليمني لأبناء غزة

حضر افتتاح البطولة وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، ومدير عام النشاط الرياضي عصام دريبان، ومدير عام الاتحادات وائل القرشي، ومدير عام الأندية طه تاج الدين وأمين عام الاتحاد اليمني العام لكرة الطاولة مطهر زبارة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وشهد حفل تدشين البطولة اختتام فعاليات الدورة التنشيطية لحكام كرة الطاولة التي نظمها الاتحاد العام للعبة بمشاركة 10 حكام بينهم 3 حكمات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com