المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الشباب والرياضة تحيي فعالية ذكرى المولد النبوي

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

 

أحيت وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب والجهات التابعة اليوم بصنعاء، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

وفي الفعالية، التي حضرها رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس وعدد من الأعضاء، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد أن مناسبة الاحتفاء برسول الله المبعوث رحمة للعالمين، تأتي في سياق الحديث عن القيم والأخلاق والجهاد والصبر والاقتداء والتأسي بسيرته العطرة.

وأعتبر الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، احتفالًا بنعمة الهداية إلى الإسلام والسير على نهجه القويم في واقع العمل.

ولفت المولد خلال الفعالية التي حضرها نائب وزير الشباب نبيه أبو شوصاء والوكلاء والوكلاء المساعدون، إلى أهمية وعظمة هذه المناسبة الدينية رافعًا أسمى التهاني للقيادة الثورية وللشعب العزيز ولمجاهدي غزة وكل أحرار فلسطين ومحور المقاومة.. مشيدًا بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة وهي تخوض معركة إسناد “طوفان الأقصى” التي هي ثمرة التولي لرسول الله والسير على دربه وقيمه وصبره وجهاده.

ودعا وزير الشباب الجميع للخروج المشرف والحاشد في ال12 من ربيع الأول للاحتفاء بالمناسبة المركزية بميدان السبعين.

تخللت الفعالية بحضور مدراء عموم الوزارة وصندوق النشء والمكاتب الشبابية وعدد من القيادات التربوية والشبابية والشخصيات الاجتماعية، أوبريت قدمته فرقة 21 سبتمبر وقصيدة للشاعر صادق الحسني وأنشودة لفرقة الرسول الأعظم وفلكلور شعبي.

إلى ذلك كرم وزير الشباب الدكتور محمد علي المولد ونائبه نبيه أبو شوصاء ووكيل قطاع الرياضة علي هضبان، الفائزين والمبرزين في ماراثون الرسول الأعظم ” اختراق ضاحية” نظمه مركز الشباب للتدريب والتنمية والمجلس المحلي بمديرية شعوب بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وتوج بالمركز الأول وكأس البطولة المتسابق محمد صنعاء، وحل ثانيًا مهند طلال، وثالثًا يوسف مصطفى وأسامه مبروك رابعًا، وجاء المتسابق محمد نجاد في المركز الخامس.

واختارت اللجنة المنظمة، المتسابق عاصم محمد حسن أفضل مشارك، وحقق المتسابق علي محمد علي جائزة أفضل مشارك.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com