المصدر الأول لاخبار اليمن

حماس: استمرار العمليات الصهيونية في طولكرم لن يزعزع الإرادة الصلبة لأبناء الشعب الفلسطيني

فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” اليوم الثلاثاء، أن استمرار العملية العسكرية التي يشنها العدو الصهيوني على محافظة طولكرم والتي تأتي في سياق عدوانه المستمر على محافظات الضفة الغربية، لن تثني من عزيمة أبناء الشعب الفلسطيني الصامدين، ولن تزعزع إرادتهم الصلبة وتمسكهم بالمقاومة، كخيار أوحد للتخلص من هذا الاحتلال.

ونعت الحركة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، شهداء مخيم طولكرم الذيْن ارتقوا هذا اليوم ومن سبقهم من الشهداء الفلسطينيين الأبطال.. مؤكدةً أن “بأس المقاومة لن يلين، وأنها ستبقى على عهد الوفاء لهذه الدماء الزكية، التي تحتم عليها استمرار العمل المقاوم، وتوجيه الضربات تلو الضربات لهذا المحتل الغاشم”.

وتوجهت الحركة بالتحية لصمود وجهاد أهالي ومقاومي محافظات الضفة، وخاصة في طولكرم.. مضيفة: ” نشد على أيدي أبطال كتائب القسام وكافة فصائل المقاومة الذين لم تمنعهم كل ترسانة العدو العسكرية، من الدفاع عن أبناء شعبنا ومقارعة جنود العدو واستهداف آلياته “.

وأكدت أن عمليات العدو وعدوانه المتواصل، لن تنجح في تنفيذ مطامعه الخبيثة وآماله المتمثلة بتهجير الضفة الغربية واستمرار مخطط الضم والتوسع الاستيطاني، فالشعب الفلسطيني بصموده وثباته سيفشل كل تلك المؤامرات.

ودعت أبناء الضفة الأبية لتصعيد المواجهة ومقارعة العدو وحالة الغضب المتقدة منذ بدء معركة طوفان الأقصى… مشددةً على أن الضفة كانت وستبقى الشوكة في حلق هذا العدو وستحرم هذا العدو ومستوطنيه طعم الأمن والاستقرار، مهما كلف ذلك من ثمن وتضحيات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com