المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يكشف المسكوت عنه حول تحركات حاملات الطائرات الأمريكية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف السيد عبدالملك الحوثي، قائد جماعة أنصار الله، معلومات حساسة فيما يخص تحرك القطع العسكرية البحرية الأمريكية.

وقال السيد عبدالملك الحوثي، في خطاب تلفزيوني اليوم السبت، بمناسبة التحضير للاحتفال بمناسبة المولد النبوي، وحول أخر التطورات في المنطقة إن ” حاملة الطائرات الأمريكية روزفلت اضطرت لمغادرة المنطقة عن طريق التهريب”.

وأضاف السيد عبدالملك الحوثي أن الحاملة روزفلت رغم أهميتها كقاعدة عسكرية متنقلة في البحار عادت بالتهريب عبر المحيط الهندي ولم تتجرأ على دخول البحر الأحمر.

وأوضح السيد عبدالملك الحوثي، أن هروب حاملة الطائرات الأمريكية، بعيدا عن البحر الأحمر، يعتبر من أهم الأدلة اللافتة للنطر والمؤكدة على فاعلية جبهة اليمن.

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت الخميس الماضي سحب حاملة الطائرات “روزفلت” والمدمرة “دانيال إينوي”، باتجاه المحيط الهندي. قادمة من مكان تمركزها في خليج عمان.

وأكد السيد عبدالملك الحوثي، في خطابه، أن جبهة اليمن مستمرة في معركة الاسناد للشعب الفلسطيني بكل فاعلية وتأثير.

وأشار السيد عبدالملك الحوثي إن تعرض اليمن لأكثر من 700 غارة وقصف بحري، إلا أن ذلك لم يفد الأمريكي في الحد من عمليات اليمن العسكرية في البحار أو تردعها وتوقفها. كان من ضمنها 24 غارة الأسبوع الماضي استهدفت تعز إب وصعدة والحديدة.

وقدم السيد عبدالملك الحوثي التعازي لأبناء محافظة تعز، باستشهاد اثنتين من الطالبات واصابة 15 اخريات نتيجة غارة أمريكية استهدفت حرم مدرسة عائشة للبنات في منطقة الجند، الثلاثاء الماضي. مشيدا بالصمود والتضحيات التي قدمها أبناء محافظة تعز في التصدي للعدوان ومناصرة إخوانهم من أبناء الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com