المصدر الأول لاخبار اليمن

بعد تخليد صنعاء للشهيد الأردني ماهر الجازي.. السيد الحوثي يشيد بالعملية وأثرها على العدو   

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

رفعت صنعاء، صورة الشهيد الأردني بطل معبر الكرامة “ماهر ذياب الجازي”، على لافتة كبيرة في إحدى الشوارع الرئيسية بأمانة العاصمة، تكريما للشهيد الذي قدم صورة استثنائية من النضال والكفاح والجهاد ضد العدو الإسرائيلي المستمر بإبادته الجماعية ضد أبناء غزة.

 

 

وعبرت صنعاء من خلال تخليد ذكرى الشهيد الجازي، عن اعتزازها وافتخارها بمنفذ العملية الاستشهادية في منفذ حدودي بين الأردن وفلسطين المحتلة “معبر الكرامة” والتي أدت إلى مصرع 3 إسرائيليين.

 

 وقد اثارت العملية البطولية التي نفذها الشهيد الجازي، تفاعل لدى الشعوب العربية والإسلامية وعلى رأسها الشعبين اليمني والأردني الشعب الأردني، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل كبير، والذين أبدوا مشاعر الفخر والاعتزاز بالعمل البطولي الذي قام به الشهيد ماهر الجازي نصرةً للشعب الفلسطيني في غزة.

 

السيد عبدالملك الحوثي يشيد بالعملة البطولية للشهيد ماهر الجازي وأثرها على العدو

 

وفي كلمته المتلفزة اليوم، أشاد السيد عبدالملك الحوثي بالعملة البطولية للشهيد ماهر الجازي بإطلاقه النار من مسدس حربي على مجموعة من حرس الحدود الصهاينة في معبر الكرامة من الجهة التي يسيطر عليها العدو الصهيوني، وأردى 3 جنود قتلى.

 

وقال السيد عبدالملك: ” الشهيد ماهر الجازي اقتفى آثار أبطال معركة القسطل على أبواب القدس بسلاحهم الخفيف في معركة الكرامة الشهيرة للدفاع عن الأردن”، منوها بأن عملية الشهيد الجازي كونها كانت فردية وبسلاح بسيط لكنها كانت ذات أثر كبير على العدو الإسرائيلي.

 

ولفت إلى أن الشعب الأردني يحمل مشاعر الإخاء والألم والأسى لما يعانيه الشعب الفلسطيني وفي نفس الوقت هو عرضة للمخاطر والاستهداف، مؤكداً أن العملية البطولية الجهادية للشهيد ماهر ذياب الجازي الأردني كانت عملية مؤثرة ومزعجة للعدو الإسرائيلي ومقلقة له.

 

وأضاف: ” لو حظي الشعب الفلسطيني ومجاهدوه بجزء من الدعم الغربي للعدو لكان واقع المعركة مختلفا تماما”.

وانتقد السيد عبدالملك الحوثي تجاهل الأنظمة العربية لجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على يد آلة القتل الصهيونية،  دون أن تحرك الأنظمة أي ساكن، سواء باسم القومية، أو الدين، مشيرا إلى مواقف الجماعات التكفيرية مثل القاعدة وداعش والتي لم تبدي أي موقف يذكر ضد الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com