المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمن يفاجئ العالم بإحتفاء غير مسبوق بذكرى المولد النبوي الشريف   

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وساحات الاحتشاد في المحافظات والمدن اليمنية،  حشداً مليونيا هو الأكبر على مستوى المنطقة والعالم احتفاء وابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني.

 

حيث غرق ميدان السبعين بطوفان بشري غير مسبوق قدم من كل حدب وصوب لإحياء المهرجان المحمدي الأكبر في عاصمة الصمود صنعاء.

 

وبعد أكثر من أربع ساعات من التوافد الجماهيري باتجاه ميدان الأحرار اكتمل المشهد المحمدي البديع، فتوهجت عاصمة اليمن ألقا وشموخا يعم الأرجاء.

 

 

في اليوم الموعود حضرت الحشود الملايينة لتفي بعهدها للحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في ذكرى هي الأغلى والأحب إلى قلوبهم المليئة بالإيمان والحب والولاء الصادق لله ورسوله.

 

وسمع العالم قاطبة زمجرة الملايين المحتفلة بمولد الرسول الأعظم في يمن الإيمان والحكمة، والتي شكلت ردا قويا على كل المتخاذلين والمثبطين ممن ارتضوا لأنفسهم خيانة الأمة والانحياز إلى عدوها.

 

وبالفعل شكل ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله حشدا هو الأكبر على مستوى المنطقة والعالم امتدادا لأهمية وعظمة هذه المناسبة التي لا تضاهيها مناسبة أخرى في الوجود، ذكرى مولد النور والهداية.

 

الحشود التي اكتظ بها ميدان السبعين والشوارع المحيطة به أكدت على واحدية القضية في مواجهة أعداء الأمة، كما أمرهم بذلك سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي رفع راية الجهاد منذ اليوم الأول الذي تحمل فيه مسؤولية إبلاغ الرسالة الإلهية.

 

ورسمت الجماهير الملايينية التي توسطها اسم النبي محمد صلى الله عليه وسلم مشهدا بديعا جسد فيه أحفاد الأنصار التعظيم والإجلال والإكبار لمقام النبي الأعظم، وأعادوا التذكير بمواقف أجدادهم الأوس والخزرج في نصرة النبي يوم تخلى عنه قومه وأخرجوه من مكة.

 

ولم يغفل ضيوف النبي للحظة عن ترديد شعارات التعظيم والتبجيل والولاء للرسول الخاتم وما حمله للأمة من قيم ومبادئ إيمانية لإصلاح شأنها واستعادة مكانتها وعزتها وكرامتها.

 

وفيما كانت الحشود تردد الأناشيد والموشحات والمدائح النبوية، ابتهاجا بهذه المناسبة الجليلة، عرضت الشاشات الكبيرة في ميدان السبعين مشاهد للعملية العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي ضد هدف عسكري إسرائيلي في مدينة “يافا” الفلسطينية المحتلة، في عملية بطولية أثلجت قلوب الجماهير المتعطشة للنيل من العدو الصهيوني المجرم الذي ارتكب أفظع الجرائم بحق الأشقاء في فلسطين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com