المصدر الأول لاخبار اليمن

“فوكسي” عدن يعود لنشر الرعب بين المواطنين

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال ناشطون حقوقيون من أبناء مدينة عدن الواقعة تحت سيطرة قوات التحالف جنوب اليمن، أن عملية اختطاف المواطنين إلى السجون السرية لاتزال نشطة رغم حركة الاحتجاجات الكثيفة التي تشهدها مناطق جنوب اليمن ضد عمليات الاختطاف والسجون السرية.

وأوضح ناشطون، أن باص ” الفوكسي” الذي كان أداة لاختطاف المواطنين، اختطف امس السبت، المواطن ” حسين سعيد اليافعي” من حي “كابوتا” في مديرية المنصورة.

واعتبر الناشطون، أن استمرار عمليات اختطاف المواطنين من قبل الفصائل التابعة للإمارات، تؤكد أن تلك الفصائل لم تبدي أي استعداد للتوقف عن عمليات اختطاف المواطنين جنوب اليمن، رغم الحملة الشعبية التي فضحت الممارسات الوحشية التي يتعرض المواطنين على يد الفصائل التابعة للإمارات.

وكشف ناشطون، أن استمرار عمليات اختطاف المواطنين في عدن، ارتفعت بشكل ملحوظ بعد فضيحة اختطاف واخفاء المقدم علي عشال الجعدني، مشيرين إلى أن دوافع الاختطافات المتزايدة للمواطنين، تأتي هذه المرة على خلفية تصاعد الصراع بين الرياض وأبو ظبي جنوب اليمن، حيث باتت حالة التوجس من تحركات السعودية المتحالفة مع جماعة اخوان اليمن، تمثل هاجسا لدى أبو ظبي والفصائل التابعة لها جنوب اليمن، بما دفع الأخيرة لتصعيد عمليات الاختطاف للمواطنين بتهمة “العمالة للسعودية وجماعة الاخوان”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com